أسعار

متوسط أسعار الأرانب اليوم السبت 17-4-2021 في مصر

تستقر اغلب  أسعار الأرانب اليوم السبت 17 من شهر إبريل الجاري، مع ضعف الاقبال على الشراء في ظل الاعتماد على وجبة الاسماك في الافطار بالتزامن مع ارتفاع معدلات الانتاج المحلي ، وسط تحسن الحوال الاقتصادية، وبالتزامن مع اتباع الدولة خطة الإصلاح الاقتصادي للاتجاه نحو الاكتفاء الذاتي من المنتجات لسد احتياجات السوق.

 

خطة الاكتفاء الذاتي

وتعمل الحكومة لزيادة معدل الانتاج بهدف تقليل معدل الاستيراد، وتبعا لخطة تغطية الاحتياجات السوقية البديلة عن المستورد، والاتجاه نحو الإكتفاء الذاتي بالاسواق.

ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي

وترتفع نسبة الناتج المحلي بشكل ملحوظ في الوقت الراهن بالاضافة الى افتتاح مزارع جديدة ومشروعات تربية الارانب عبر فكرة البطاريات لزيادة نسبة الناتج المحلي تبعا لخطة تغطية الاحتياجات والعمل على مواكبة الاستهلاك.

أسعار الأرانب اليوم

فيما تشهد أسعار الأرانب اليوم استقرار كبير ويقدم موقعنا، في خامس ايام شهر رمضان متوسط السعر حيث يتراوح بين 40 و 43 جنيه بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإقبال والشراء خلال شهر رمضان.

إقرأ أيضا

أسعار ياميش رمضان في كارفور – عروض وتخفيضات شهر أبريل

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 2-6-2024 بالاسواق

تقدم منصتنا أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها في الاسواق، في ظل تحسن الاسعار خلال…

21 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 2-6-2024

ننشر تفاصيل بيانات هيئة المساحة المصرية الشاملة لكل مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من دمياط، وعلى حسب…

ساعة واحدة ago