أسعار

مافيش تعويم … استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 25-4-2023 مقابل الجنيه المصري

مافيش تعويم، بهذه الكلمات يحارب استقرار أسعار العملات للبيع والشراء الشائعات التي انتشرت في الفترة الاخيرة عن الاسعار التداول في مقابل الجنيه المصري، حيث تقدم بوابتنا احدث الاسعار في التعاملات من خلال اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر ابريل الجاري 2023. مع استقرار الحالة الماليه داخل البلاد، بجانب استقرار التعاملات الرسمية في البنوك.

 

ويظل الجنيه المصري محتفظا بقيمته امام جميع التعاملات مقابل العملات الاجنبيه في هذه الفترة الحالية، حيث يعرض موقعنا احدث الاسعار بتعاملات البنوك في مصر وفي ظل استقرار سعرالجنيه عند نفس المستوى للبيع والشراء مما يسمح بثبات الاسعار لجميع العملات الاجنبية، وتقدمها بوابتنا من خلال السطور التاليه.

احدث أسعار العملات مقابل الجنيه

فيما سجل سعر الدولار بتعاملات البنوك 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع ووصل اليورو الى عند 33.57 جنيه للشراء، 33.88 جنيه للبيع.

ووصل سعر شراء الجنيه الإسترلينى اليوم الى 38.10 جنيه، 38.47 جنيه للبيع وسجل سعر صرف الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى، بالبنوك اليوم نحو 8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع وبلغ سعر شراء الدينار الكويتى في البنوك أمام الجنيه المصرى، اليوم بنحو 99.68 جنيه، و100.68 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

تعرف علي اسعار السلع الغذائية في اهلا رمضان 2023

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توزيع درجات مادة اللغة العربية في جميع المحافظات لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

يؤدون طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات اخر العام خلال هذه الأيام والتي كان أول أيام امتحانات…

29 دقيقة ago

إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024

تناول بعض المعملين إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

39 دقيقة ago