أسعار

قائمة أسعار بيع وشراء الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 28-9-2022

شهدت أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من تعاملات البنوك الصرافه، المزيد من الاستقرار في بداية التعاملات من اليوم الأربعاء الذي يوافق 28 سبتمبر الجاري، وفي ظل اتخاذ المركزي المصري قرار تثبيت الفائدة.

 

لذلك نقدم اخر الاسعار‏عبر تلك السطور التاليه، وفي ظل استقرار الحالة السوقيه والاقتصاد داخل اسراق المال في مصر ويعمل استقرار العملة المحلية بصورة اكبر في استقرار كاه اسعار السلع، تزامنا مع قرار تثبيت البنك المركزي لسعر الفائدة.

احدث أسعار الدرهم

وبحسب اخر التفاصيل يستقر سعر الدرهم في تعاملات بنك مصر مسجلا 5.28 جنيه للشراء و5.30 جنيه للبيع ومسجلا في البنك الأهلي المصري، بنحو 5.28 جنيه للشراء و5.30 جنيه للبيع.

وفي ظل الحرص على تقديم كافه الاسعار من البنوك يستقر سعر الشراء في بنك قناة السويس عند مستوى 5.27 جنيه و5.31 جنيه للبيع وبحسب تقرير البنك المركزي، يصل سعر الشراء الى نحو 5.29 جنيه الشراء و5.31 جنيه لعلميات البيع.

ويصل سعر بنك الكويت الوطني، لنحو 5.23 جنيه للشراء و5.34 جنيه، ويصل سعر الشراء في بنك أبو ظبي الأول، اليوم الى 5.29 جنيه لعمليات الشراء و5.31 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

42 دقيقة ago

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

ساعتين ago