صباح مصر ينشر أسعار الأسمنت بكافة أنواع اليوم الإثنين 16-09-2019 باسواق مصر

صباح مصر ينشر أسعار الأسمنت بكافة أنواع اليوم الإثنين 16-09-2019 باسواق مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=156096
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

مع استقرار الأحوال الاقتصادية بأغلب المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، اليوم استقرار ملحوظ في أسواق مواد البناء و الأسمنت المستخدم في تشييد العقارات على وجه الخصوص بالتزامن مع ركود حركة البيع والشراء في بعض أسواق السلع و انشغال المواطنين المصريين بالاستعداد لبدء العام الدراسي مع عزوفهم في الوقت الراهن عن شراء مستلزمات البناء والأسمنت.

 

ويقدم الموقع أسعار الأسمنت الأبيض والأسمر في اسواق محافظات مصر اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري.

حيث يقبل المواطنين على شراء مستلزمات البناء وكذلك الأسمنت والحديد التي تشهد أسواقهم استقرار كبير في الأسعار مع انخفاض نسبه حركة البيع والشراء ، وسط حرص المواطنين على بناء العقارات الخاصة لتكون بديلة عن شراء الوحدات السكنية من انتاج شركات الاستثمار والتطوير العقاري.

حيث ينشر موقع صباح مصر أسعار كل أنواع الأسمنت المستخدم في البناء وكذلك تشيد العقارات اليوم باغلب اسواق مواد البناء وخاصة الأسمنت في المحافظات.

فيما وصل سعر طن أسمنت المسل 900 حنية وبلغ سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية ووصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية .

حيث سعر طن أسمنت المسلة الى 900 كما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض الى 2395 جنية، وشهدت أسعار الأسمنت مصر بني سويف استقرار بشكل كبير حتى وصلت إلى 810 جنية.