أسعار

سعر متر الخشب والأبلكاش 18-9-2021 اليوم السبت

بعد استيراد الخشب من الخارج احد العناصر الاساسيه في اعمال صناعه الاثاث بالتزامن مع استقرار الاسواق على وجه كبير حيث نستعرض احدث التسعيره التي يتم العمل بها اليوم السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الحالي لعام 2021، بالسوق المحلي وتزداد نسب الاستيراد حيث يتم توفير متطلبات مصانع الاثاث مع تطورات ميناء دمياط التي تساعد على استقبال الاخشاب من الدول الاجنبيه وتساهم في رفع كفاء التصنيع لكافه انواع الاثاث على وجه محلي.

 

كما تشهد أسعار الاخشاب في مصر استقرار كبير حيث تستقر حاله السوق المحلي مع تغطيه حاجه السوق من خلال انتاج مصانع الاثاث بالتزامن مع زيادة معدلات الاستيراد لكل  انواع الاخشاب فضلا عن استقرار حاله السوق بشكل كبير فضلا عن تغطيه حاجه الصناعات المحليه.

أسعار الخشب والأبلكاش

فيما يسجل سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى نحو 4200 جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي درجة أولى 5200 جنيه، ووصل سعر متر الخشب من النوع العزيزي الى 10 – 12 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك اليوم في السوق 23 ألف جنيه، وسعر متر الخشب من النوع الارو يصل الى 25 – 28 الف جنيه، والمتر الواحد من الخشب من النوع البلوط إلى 25 ألف جنيه، ويكون سعر متر الخشب الماهوجني اليوم حو  21 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يقترب من 9000 جنيه، ويسجل سعر لوح الخشب الكونتر الابلكاش نحو 600 جنيه، وسعر متر الخشب الموسكي يسجل اليوم 7 آلاف جنيه، ومتر الخشب الإسباني D. F  الإسباني الجيد 3400 جنيه.

أسعار الأبلكاش اليوم في مصر

وعلى الجانب الاخر يسجل سعر لوح الأبلكاش الزان الذي يعد افضل الانواع واجودها نحو 95 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى 9 متر الى 180 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى يصل الى 125 جنيه، كما يكون سعر 3 متر من لوح الأبلكاش الكورى اليوم في السوق المحلي نحو 85 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع نشاط الرياح على السواحل الشمالية حتى نهاية الاسبوع

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة، في ظل نشاط…

14 دقيقة ago

تعليم دمياط يحصد مراكز متقدمة في مهرجان الطفل المبدع الدولي

حصد تعليم دمياط مراكز متقدمة في مهرجان الطفل المبدع الدولي لعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ م الذي…

ساعة واحدة ago