أسعار

سعر كرتونة البيض بالأسواق المصرية النهاردة الخميس 7-10-2021

نعرض احدث أسعار البيض في الاسواق المصريه اليوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2021، بالتزامن مع استقرار الاسواق داخل محافظات مصر في ظل التغيرات التي شهدتها الاسعار في الايام الاخيره وارتفاع سعر المستهلك للكرتونة حيث تشهد الحاله السوقيه استقرار كبير فضلا عن تحقيق نسب عاليه من الاكتفاء الذاتي ويتم رفع معدلات الانتاج التي تساعد في توفير حاجه السوق المحلي بشكل عام.

 

ويتم زيادة نسب الانتاج من كل المزارع الداجنية فضلا عن زيادة معدل الاكتفاء الذاتي داخل السوق المحلي وتتطور المزارع في الوقت الراهن مع زيادة نسب الانتاج بصورة اكبر فضلا عن تغطيه متطلبات الاسواق المحليه مع تحقيق معدلات مرتفعه من الاكتفاء الذاتي على وجه كبير.

وكرتونة طبق البيض البلدي تسجل نحو 49 جنيه ويصل في اغلب المتاجر الكبيرة بالمحافظات الوجه القبلي الى 55 جنيه، وسعر طبق البيض الأحمر يصل الى 45 جنيه، وسعر كرتونة طبق البيض الأبيض يسجل نحو 43 و 46 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على أعلى فائدة على شهادات بنكي الأهلي ومصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الصف الأول الثانوي في دمياط ظهرت للترم الثاني 2024

اعلنت مدارس محافظة دمياط، اليوم عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2024، بعد…

28 دقيقة ago

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

ساعتين ago