أسعار

سعر صرف العملات الأجنبية أمام الجنية المصري بالبنك المركزي اليوم الإثنين 7-10-2019

تستقر الأحوال الإقتصادية في محافظات مصر بشكل ملحوظ، وتشهد أسعار صرف النقد الأجنبي اليوم بالتزامن مع الموجة التي شهدتها الأسعار من الانخفاض أمام الجنية المصري، وسط استقرار اسعار السلع المستورده من الخارج بشكل ملحوظ في الأيام الاخيرة.

 

حيث تستقر الحالة الإقتصادية في المحافظات المصرية، كما تشهد أسعار صرف العملات الأجنبية بشكل ملحوظ، وسط استقرار سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، وفقا لقرار البنك المركزي المصري.

يستعرض صباح مصر كافة أسعار صرف عملات النقد أمام الجنية المصري بالتزامن مع تنفيذ قرار البنك المركزي المصري، كما تستقر الحالة الاقتصادية في المحافظات المصرية.

فيما سجل سعر الريال السعودى​ للشراء : 4.37 جنية مصري وللبيع : 4.45 جنية كما شهد سعر الدولار الأمريكي اليوم إستقرار كبير حتى وصل إلى 16.22 للشراء، ووصل إلى 16.30 جنية للبيع، ووصلت اسعار الـ 100 ين يابانى عند 15.3 جنية مصري للشراء وللبيع : 15.45 جنية.

وسجلت أسعار اليوان الصيني للشراء عند 2.30 جنية مصري وللبيع عند 2.32 حيث سجل سعر الجنيه الاسترليني، اليوم امام الجنية المصري للشراء : 20.18 جنية مصري و البيع : 20.29 جنية كما تشهد أسعار الدينار الكويتى​ استقرار كبير ووصلت الى 54.30 للشراء، وللبيع وصلت إلى 54.40 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بالصور ميناء دمياط يجرى المراجعة الدورية لشهادات الجودة

استقبلت هيئة ميناء دمياط برئاسة اللواء بحرى ا.ح / أحمد حواش رئيس مجلس الإدارة المهندس…

48 دقيقة ago

ورشة عمل خروف العيد بالكروشيه أحدث صيحات قومي المرأة بدمياط لاستقبال عيد الاضحى المبارك

اكدت مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم على عقد ورشة عمل خروف…

ساعة واحدة ago