أسعار

سعر الدولار في السودان اليوم الأحد الموافق 31-1-2021

سعر الدولار في السودان اليوم من عمليات البحث التي تديرها فئة كبيرة على محرك جوجل يومياً، رغبة في الوقوف على تفاصيل تحديث اسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه السوداني في ظل الاضطرابات التي تعاني منها السودان، في الأزمة الاقتصادية التي تمر بها بسبب الحالة السياسية غير المستقرة, إضافة إلى جائحة كورونا التي رفعت من صعوبة الوضع.

 

سعر الدولار في السودان اليوم

ومن خلال هذا المقال نتعرف على سعر الدولار في السودان اليوم، والذي جاء مسجلاً قفزة جديدة في السوق السوداء وصل خلالها إلى سعر 326 جنيها، رغم حالة عدم الاستقرار التي يشهدها تجار السوق الموازية الذي يستغلون للأوضاع ويضربون في سعر الصرف بالتزامن مع ارتفاع الطلب مقابل نقص المعروض.

هذا وجاء الدولار الأمريكي في السوق الرسمية مسجلاً 55 جنيها للشراء، و55,27 جنيها للبيع، وهو ما يعني استقراره عند نفس المستوى الذي وصل إليه منذ شهور على شاشات البنك المركزي السوداني، وذلك حسبما أعلنت وسائل الإعلام المختلفة المتخصصة في شأن اقتصاد السودان.

سعر اليورو الأوروبي والجنيه الإسترليني

وجاء سعر اليورو الأوروبي مستقراً في البنك المركزي عند مستوى 66.50 جنيها للشراء و66.83 جنيها للبيع، بينما شهد ارتفاعا في السوق السوداء بقيمة 25 جنيها دفعة واحدة، حيث وصل إلى مستوى 395 جنيها، بينما استقر الجنيه الاسترليني في البنك المركزي عند 75.19 جنيها للشراء، و75.57 جنيها للبيع، وتحرك نحو الارتفاع في السوق السوداء إلى مستوى 445 جنيها.

سعر الريال السعودي والدرهم والدينار

ونتعرف على أسعار بعض العملات العربية أيضاً مقابل الجنيه السوداني، والتي جاءت للريال السعودي عند مستوى 14,67 جنيها للشراء و14.74 جنيها للبيع في البنك المركزي، بينما جاءت مرتفعة في السوق السوداء الى سعر 86 جنيها.

بينما جاء الدرهم الاماراتي عند مستوى 14.97 جنيها للشراء، و15.04 جنيها للبيع في السوق الرسمية، أما في السوق السوداء فقفز إلى مستوى 89 جنيها، وأما عن الدينار الكويتي فجاء عند مستوى 180.62 جنيها للشراء، و181.52 جنيها للبيع في البنك المركزي، وسجل ارتفاعاً ملحوظاً في السوق السوداء إلى مستوى 780 جنيها.

اقرأ أيضا

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم السبت 18-5-2024 … تعرف عليها

تستقر التعاملات المالية في مقابل الجنيه السوداني، كما تعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الدولار في بنوك…

8 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم السبت 18-5-2024 في الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مواقيت الصلاة اليوم السبت الثامن عشر من شهر…

10 دقائق ago