أسعار

تفاصيل كل أسعار الخضروات في اسواق مصر اليوم السبت 1-1-2022

نرصد من خلال موقع صباح مصر تحدث أسعار الخضروات في  مصر، اليوم السبت  أول ايام السنة الميلادية الجديدة، الذي يوافق 1 من شهر يناير الجاري لعام 2022، بالتزامن مع الحرص على توفير كل انواع الانتاج لتغطي متطلبات الأسواق المصريه لكل المواد الغذائية التي تعمل على تغطيه متطلبات المواطنين الى جانب الحرص على رفع نسب لانتاج البديل عن المستورد من الخارج.

 

وتشارك نسب الانتاج التي تكفي متطلبات السوق ويتم تحقيق استقرار الاحوال السوقيه لتكفي معدلات الشراء فضلا عن تحقيق الاستقرار السوقي بشكل كبير وتغطي متطلبات السوق المصري بشكل اكبر.

حيث يستقر سعر كيلو الثوم عند 10 جنيه، وسعر كيلو البصل بين 2 و 3.5 جنيه، وسعر كيلو الجزر يتراوح بين 2 و 3.5 جنيه، والفلفل الألوان بين 8 و 14 جنيه، وكيلو البسلة يتراوح بين 6 جنيه، وسعر كيلو البامية يسجل نحو 9 جنيه، وكيلو السبانخ يسجل نحو 4 جنيه، وكيلو الكوسة يتراوح بين 2.5 و 5 جنيه.

والفلفل الرومى من 3 و 5.5 جنيه، وكيلو الفاصوليا يتراوح بين 4 و 6 جنيه، وسعر كيلو الطماطم 2.5 جنيه، وفلفل رومى يصل الى 6 جنيه، وكيلو البطاطس يتراوح بين 2 و 5 جنيه، وسعر كيلو القلقاس بين 3 و 6 جنيه، والفلفل الحامى بين 2 و 4 جنيه، وكيلو الخيار يسجل نحو 5 و 7 جنيه، والباذنجان يصل الى 4 و 5 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

12 دقيقة ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

28 دقيقة ago