أسعار

تفاصيل أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 20-10-2021 كاملة في مصر

نرصد أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء الموافق 20 شهر أكتوبر الجاري 2021 داخل السوق المحلي بالتزامن مع زيادة الانتاج الذي يكفي حاجه الشراء وتستقر الاحوال السوقيه بوجه عام وتشارك مبادرة مديريات الطب البيطري في تشجيع التربية بالمنازل فضلا عن تحسين الاحوال السوقيه داخل مصر بوجه عام.

 

وتعمل مديريات الطب البيطري نحو تشجيع التربيه في المنزل فضلا عن رفع معدلات الانتاج التي تكفي حاجه السوق ويتم زيادة نسب الشراء بوجه كبير فضلا عن الاتجاه نحو زيادة الناتج المحلي التي تكفي نسب الشراء لكل انواع الكتاكيت المنتجه محليا وتزداد نسب الاكتفاء الذاتي وتكفي حاجه و متطلبات المبادرة الخاصه بالطب البيطري التي اعمل على تشجيع التربية في المنازل .

حيث يبلغ سعر الكتاكيت البيضاء من الشركات بين 15 و11.75 جنيه، وسعر الكتاكيت يصل الى 11.5 جنيه بالشركة المصرية الهولندية، وسعر الكتاكيت بشركات الدواجن الكبرى بين 15 و14.25 جنيه.

وسعر كتكوت العناني والوادي والفيروز 13.75 جنيه، وسعر الكتاكيت بشركات «أمات» ونيو جين والكيان نحو 13.5 جنيه، وسعر نيوهوب 14.5 جنيه، وبشركة «الحرمين» بسعر 12 جنيه، والكتاكيت بشركات القاهرة للدواجن والوادي والفيروز بسعر 13 جنيه، وأسعار الكتاكيت عمر يوم في السوق المحلي، ما بين 5 و8 جنيهات للشركات و3.5 و5.5جنيه، وسعر الكتاكيت الساسو بين 7 و6.5 جنيه، وأسعار الكتاكيت البيضاء للقطعان إلى 11 و10.8 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة في محافظة دمياط اليوم الاثنين 13-5-2024

تعرض بوابتنا مواعيد الصلاة في دمياط بحساب التوقيت المحلي، في اليوم الاثنين الموافق 13 مايو 2024، وتتغير…

4 دقائق ago

الجمعة ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية نشاط الرياح مع ارتفاع تدريجي في درجات…

ساعتين ago