أسعار

تفاصيل أسعار الكتاكيت المحدثة في السوق المصري اليوم الأحد 28-11-2021

يقبل البحث عن احدث أسعار الكتاكيت في السوق المحلي بالتزامن مع مبادرة الطب البيطري العامله على ترويج فكره الشراء والتربية المنزلية فضلا عن حرص صباح مصر على نسر الاسعار بشكل يومي حيث نقدم احدثها اليوم الأحد الموافق 28 من  نوفمبر لسنة 2021، في ظل استقرار الاحوال السوقيه على وجه كبير فضلا عن ارتفاع نسب الانتاج المصري على وجه كبير بالاسواق المصريه والتي تكفي احتياجات المواطنين.

 

حيث تزداد نسب الانتاج المحلي على وجه كبير والتي تكفي متطلبات السوق الى جانب مبادرة الطب البيطري المشجعه على التربيه في المنزل وتغطي نسب الشراء بشكل كبير حيث يتم زيادة الناتج المحلي على وجه كبير وتكفي معدلات الشراء وكذلك متطلبات المبادرة التي تعمل من خلالها الطب البيطري .

فيما يكون سعر الكتكوت من شركة الحمد 9 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة رواد النيل 8.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الكيان 12 جنيه، وسعر نيوهوب إيجيبت نحو 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة مكه المكرمة 10 جنيه، وسعر الكتكوت القاهرة يصل الى 9.5 جنيه، وسعر ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه.

وسعر كتكوت الفيروز الى 9.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة نيوجين الى 9.75 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة ستارفيد 11.5 جنيه، وسعر الكتكوت لدى شركة الوطنية 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة العناني 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

36 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع تراجع درجات الحرارة

تشهد حالة طقس دمياط، الان تحسن نسبي، مع تراجع درجات الحرارة، بجانب نشاط سرعة الرياح…

47 دقيقة ago