أسعار

تفاصيل أسعار الكتاكيت المحدثة اليوم السبت 25-12-2021

نستعرض احدث أسعار الكتاكيت في الاسواق المصريه اليوم السبت الموافق 25 من شهر ديسمبر لعام 2021، فضلا عن استقرار الاحوال السوقيه الى جانب تحقيق احتياجات السوق فضلا عن زيادة نسب الشراء على وجه كبير من خلال مبادرة الطب البيطري المشاركه في رفع معدلات التربية في المنزل وتغطي الاستهلاك.

 

الى جانب رفع نسب الانتاج المحلي التي تكفي متطلبات السوق وتواكب معدل الشراء من خلال الطب البيطري التي تشجع على الشراء فضلا عن زيادة الشراء مع التشجيع على التربيه في المنزل بجانب تحقيق نسب الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر داخل السوق المحلي.

بينما يكون سعر الكتكوت من شركة القاهرة 9.5 جنيه، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، والكتكوت لشركة رواد النيل 8.5 جنيه، والكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر شركة ستارفيد يسجل نحو 11.5 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو  9 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه.

وشركة ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه، وكتكوت الفيروز يصل الى 9.5 جنيه، وكتكوت شركة الكيان يصل الى 12 جنيه، ونيوهوب إيجيبت يصل الى 12 جنيه، والكتكوت من شركة الوطنية يسجل نحو 12 جنيه، والكتكوت من شركة الحمد يصل الى 9 جنيه، وكتكوت شركة العناني يسجل نحو 10 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

لاداء صلاة عيد الاضحى … اقبال كبير على ميدان الساعه والحديقة المركزية بدمياط

اقبال متواصل على ساحة ميدان الساعه بمدينة دمياط، وكذلك الحديقة المركزي بمدينة دمياط الجديدة، خلال الساعات…

41 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 16-6-2024 امام الجنيه المصري

ننشر احدث أسعار الدينار الكويتي في مقابل سعر الجنيه، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، حيث…

45 دقيقة ago