أسعار

تفاصيل أسعار الدولار اليوم الجمعة 30-9-2022 في السودان بالسوق الرسمي والسوداء

على الرغم من سوء حالة دولة السودان الاقتصادية، وتقلبات الاسواق المحلية، والاعتماد بشكل كلي على الاستيراد الذي يزيد من الضغط على العمله الصعبة، تستقر أسعار الدولار الامريكي، الرسميه والغير رسميه، مقابل الجنيه السوداني، حيث نستعرض احدثها من خلال المعاملات الصباحية في اليوم الجمعة اخر ايام شهر سبتمبر الجاري.

 

ويشهد سوق المال في السودان المزيد من الاستقرار في ظل ما تشهد الحالة  الاقتصادية من استقرار كبير مع محاولة السيطرة على ارتفاع العملات الاجنبيه امام العمله السودانية، من خلال خفض الضغط على العمله الاجنبيه.

سعر الدولار في السودان

ليصل الدولارلسعر في البنك المركزي اليوم الى 570.48 جنيه ويسجل في الصرافات نحو 576.14 جنيه والتي تعد اسواق رسميه، ويسجل سعر البيع في السوق الموازية الغير رسمية بنحو 580 جنيه، و582 جنيه للشراء ، بحسب تقارير الإعلام المحلية.

ومن جانب اخر يصل سعر اليورو الى 552.93 جنيه وفي السوق الموازية مسجلا اليوم 585 جنيه، والجنيه الاسترليني يستقر عند مستوى 619.35 جنيه وفي الصرافه يسجل نحو 625.56 جنيه.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

8 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

25 دقيقة ago