أسعار

تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 27-9-2022 في البنوك امام الجنيه المصري

تستقر تعاملات و أسعار الدرهم الإماراتي الصباحية من خلال البنوك الصرافه اليوم الثلاثاء 27 من سبتمبر، حيث نستعرض احدث تلك الاسعار‏من خلال هذه السطور القادمة تزامنا مع الحالة المستقرة للاقتصاد في مصر بشكل كبير والتي ساهمت في استقرار العملة المحلية مقابل العملة الأجنبية وخاصة مع تثبيت البنك المركزي لاسعار الفائدة التي تعود بالايجاب على الأسعار الخاصة بالعملات الأجنبية.

 

‏وفي ظل استقرار التعاملات المالية أمام الجنيه المصري سعر الدرهم اليوم من خلال التعاملات الرسمية في البنوك والصرافة داخل السوق الرسمي المصرفي المصري خلال الفترة الراهنة والتي جاءت مع الاهتمام بزيادة الدخل العام المصري من خلال زيادة الإنتاج المحلي وتقليل اضغط على العملة الأجنبية.

‏ولا ننسى تثبيت سعر الفائدة على القروض والإقتراض والذي يسمح باستقرار الحالة الاقتصادية والسوق المصرفي واستقرار سعر العملة المحلية أمام العملات الاجنبية.

احدث أسعار الدرهم

وجاء سعر الدرهم من خلال بنك مصر اليوم بسعر5.28 جنيه للشراء و5.30 جنيه للبيع ووصل من خلا البنك الأهلي المصري، اليوم 5.28 جنيه للشراء و5.30 جنيه للبيع، وبتعاملات بنك قناة السويس وصل سعر شراءه اليوم الى 5.27 جنيه و5.31 جنيه للبيع وبحسب البنك المركزي، وصل سعر اليوم الى 5.29 جنيه للشراء و5.31 جنيه للبيع.

ووصل سعر الدرهم اليوم من خلال بنك الكويت الوطني، اليوم الى مستوى 5.23 جنيه للشراء و5.34 جنيه، وسجل بحسب بنك أبو ظبي الأول، اليوم بنحو 5.29 جنيه للشراء و5.31 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

المجلس القومي للمرأة بدمياط يواصل فعاليات برنامج التمكين الاقتصادي في المدينة الصديقة للنساء

اعلنت الأستاذة مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن تنظيم ورشة عمل،…

38 دقيقة ago

تراجع درجات الحرارة في دمياط بداية من الخميس المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية تراجع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

58 دقيقة ago