أسعار

تعرف على متوسط اسعار الطوب والرمل والأسمنت والحديد “مستلزمات البناء” في مصر اليوم الأحد 14-2-2021

في ظل اقبال المواطنين بشكل كبير على شراء مستلزمات البناء بالسوق المصري، تشهد أسعار الطوب والرمل والأسمنت وكذلك حديد التسليح استقرار كبير حيث يقدم صباح مصر متوسط الأسعار الأخيرة اليوم الأحد الموافق 14-2-2021 في محافظات مصر.

 

حيث تشهد الأسعار استقرار كبير، مع وصول اسعار الأسمنت والرمل إلى أدنى معدلاتها، وسط إقبال المواطنين على الشراء في الوقت الراهن لتجهيز مسلتزمات البناء التي تعد البديل الأرخص لشراء الوحدات السكنية من شركات الاستثمار العقاري.

حيث يبحث المواطنين عن الوقت المناسب لشراء مستلزمات البناء بارخص سعر للحصول على العقار السكني بتكلفة بسيطة، فيما بدأت المصانع المحلية في مصر برقع كفاءة الإنتاج ومعدلات الانتاج أيضا بالتزامن مع رفع معدلات النمو الاقتصادي ودخول مصانع جديدة الخدمة كما يساهم في تقديم مستلزمات البناء بأسعار تنافسية في أسواق محافظات مصر.

حيث استقرت الأسعار وانخفضت بعضها، فيما يتراوح سعر طن الاسمنت اليوم من 650 إلى 680 جنيه مصري للطن كسعر تجاري، وعن السعر للمستهلك يتراوح بين 700-750 جنيه مصري للطن، مع وصول متوسط أسعار الجبس ما بين 550 – 650 جنيه مصري للطن كما يتراوح سعر متر الرمل ما بين 60-100 جنيه مصري، ويصل سعر متوسط الألف طوبة ما بين 750-950 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

آخر أسعار الوقود والمحروقات “البنزين والسولار” اليوم الأحد 14-2-2021 في السوق المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الأحد 9-6-2024 في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأحد التاسع من شهر يونيو في جميع محافظات مصر، حيث…

دقيقة واحدة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاحد 9-6-2024 في التعامل البنكي

دخلت أسعار العملات الى محور الاستقرار، بجانب التعامل البنكي امام  الجنيه بحسب البنوك التي تعمل داخل…

3 دقائق ago