أسعار

تعرف على تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 25-10-2022

نتعرف على اسعار الدرهم الإماراتي الي يتم التعامل بها في السوق المصرفي امام الجنيه بحسب التعاملات الصباحية من خلال مستهل التعاملات في اليوم الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر 2022، وفي ظل ما تشهده العملات الاجنبيه من استقرار، بجانب استقرار الاقتصاد المصري خلال تلك الفترة الراهنه.

 

واشار تقرير المركزي الى استقرار التعاملات الصباحية، لاسعار بجانب الحرص على تثبيت سعر الفائدة، الذي عمل على ان تشهد العملات استقرار في مقابل الجنيه، وتستعرض صباح مصر اخر الاسعار مقابل الجنيه المحلي.

أسعار الدرهم مقابل الجنيه

حيث سجل الدرهمالإماراتي من خلال التعاملات الصباحية في  البنك المركزي المصري بنحو 5.33 جنيه للشراء، و5.36 جنيه للبيع، مسجلا في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بنحو 5.34 جنيه، و5.36 جنيه لعمليات البيع.

في حين وصل سعر الشراء بتعاملات بنك الإسكندرية اليوم الى 5.34 جنيه ، و5.36 جنيه للبيع، ومسجلا من خلال بنك فيصل الإسلامي بنحو 5.34 جنيه، وتصل اسعار البيع الى 5.36 جنيه.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

45 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق المصرية

بلغت أسعار الأسماك واللحوم مستوى الاستقرار في جميع اسواق محافظات مصر، حيث تستعرض بوابتنا الاحدث منها خلال اليوم الجمعة…

ساعتين ago