أسعار

تعرف على تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 11-12-2022 مقابل الجنيه

لم تشهد أسعار الدرهم الإماراتي اي تغيرات في مقابل الجنيه لحسب تعاملات اليوم الأحد 11 من ديسمبر الحالي، بعد اجازة الجمعة السبت في البنوك وتنتهي فترة الانقلابات الاخيرة باسعار العمله، وتستقر الحالة السوقيه بالسوق المالي.

 

فيما شهدت الاحوال الماليه المزيد من الاستقرار وفقا لاخر تقارير البنك المركزي عن الوضع الراهن على السوق المالي، ويحتفظ الجنيه بقيمته مع التصدي للتضخم الذي يتبعه ارتفاع في الاسعار حيث تعرض بوابتنا احدث الاسعار عبر الفقرة القادمه.

تفاصيل اسعار الدرهم اليوم

فيما استقرت اسعار الدرهم  ليسجل في البنك الأهلي المصري وبنك مصر اليوم الاحد بنحو 6.68 جنيه للشراء، و6.69 جنيه للبيع ويصل سعر الشراء في بنك الإسكندرية الى 6.68 جنيه و6.70 جنيه للبيع.

ويستقر سعر شراء  الدرهم من خلال بنك فيصل اليوم عند 6.67 جنيه ، و6.70 جنيه للبيع وبلغ سعر البنك التجاري الدولي اليوم بنحو 6.67 جنيه للشراء، و6.70 جنيه للبيع وعبر بنك فيصل الاسلامي وصل اليوم سعر الشراء الى 6.52 جنيه، و6.55 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حديقة بنت الشاطىء بدمياط تستقبل المواطنين بعد صلاة عيد الاضحى المبارك

من بعد صلاة عيد الاضحى المبارك، تفتح حديقة بنت الشاطىء بدمياط، ابوابها اليوم الاحد امام…

9 دقائق ago

الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك في ساحة ميدان الساعه بدمياط

أدىالآلاف من المواطنين، صباح اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك في ساحة ميدان الساعه بدمياط،…

35 دقيقة ago