تعرف على اخر أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 24-9-2022

تعرف على اخر أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 24-9-2022
سعر الريال السعودى
https://www.sba7egypt.com/?p=603116
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد ارتفاع سعر الدولار في التعاملات الماليه خلال الفترة الاخيرة، تستقر معظم أسعار الريال السعودي، مقابل المعاملات خلال اليوم السبت 24 من شهر سبتمبر، في البنوك في ظل استقرار الاسواق بنفس ذات سعر الفائدة وبحسب تقرير البنك المركزي، مع بعض التقارير التي تؤكد على ثبات الجنيه المصري خلال تلك الفترة.

 

فبعدما سجل الجنيه اقل مستوياته امام الدولار، خلال الفترة الاخيرة، عادت الاوضاع الى حالة من الاستقرار مع استقرار الاسعار للريال في السوق الرسمي، في ظل استقرار الاحوال الاقتصادية في البلاد بصورة اكبر.

تفاصيل أسعار الريال مقابل الجنيه

وعلى اثر ذلك نستعرض تفاصيل أسعار الريال السعودي من خلال البنك المركزي، الذي استقر عند 5.15 جنيه للشراء، و5.18 جنيه للبيع، ووصل في البنك الأهلي إلى مستوى 5.15 جنيه للشراء، ووصل سعر البيع اليوم الى 5.17 جنيه والتي تعد نفس الاسعار ايضا في بنك مصر.

كما تباينت الاسعار من خلال البنك التجاري الدولي CIB  الذي وصل الى 5.15 جنيه للشراء، و5.17 جنيه للبيع، وسجل الجنيه الإسترليني من خلال البنك المركزي بنحو 22.13 جنيه للشراء، و22.26 جنيه للبيع.

وىن جانب اخر اكدت تقارير البنك المركزي على استقرار العملات الاجنبيه مقابل الجنيه المصري، في ظل استقرار السوق المصرفي المحلي على وجه كبير.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%