أسعار

تعرف على احدث أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 9-10-2022

نقدم تفاصيل أسعار الدينار الكويتي، التي يتم التعامل بها في البنوك مقابل الجنيه المصري في اليوم الأحد 9 من شهر أكتوبر الجاري، وعلى حسب تقرير البنك المركزى الذي اكد على ان يتم تثبيت اسعار الفائدة على العمله المحلية مما ساعد في ثبات الاسعار دون تغيرات.

 

ووفقا لكل التوقعات الصادرة عن خبراء سوق المال، ساعد سعر الفائدة المثبت في زيادة استقرار الاسعار الخاصه بالعملات مقابل الجنيه المصري، فيما نقدم احدث الاسعار من خلال هذه السطور التاليه من خلال البنوك الصرافه.

تفاصيل اسعار العملات

وتستقر عمليات البيع والشراء بحسب التعاملات الرسمية في البنوك والصرافه في ظل استقرار الاحوال الاقتصادية مع العمل في اطار زيادة الانتاج المصري الذي يشارك في تقليل معدلات الاستيراد من الخارج مما ساعد في تقليل الضغط على العمله الاجنبيه.

اخر اسعار الدينار الكويتي

ويصل سعر الشراء في البنك الأهلي المصري الى 61.14 جنيه ، و63.61 جنيه للبيع، وعثر مصرف أبوظبي الإسلامي، سجل سعر الشراء نحو 62.41 جنيه، و63.58 جنيه للبيع ووصل الدينار للشراء من خلال البنك التجاري الدولي الى 61.91 جنيه ، و63.67 جنيه للبيع.

وعبر تعاملات بنك مصر سجل سعر الشراء اليوم بنحو، 61.16 جنيه، و63.61 جنيه للبيع، ووصل سعر المصرف المتحد، للشراء لمعدل 59.48 جنيه ، و63.68 جنيه للبيع واستقرت اسعار البنك الأهلي القطري، للشراء عند معدل 61.04 جنيه ، و63.68 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

سيلفر ساندز سيدي حنيش ولا هايد بارك نورث سي شور.. ناوي توضح أفضل مشاريع الساحل الشمالي ورأس الحكمة

ناوي هتعرفك أفضل مشاريع الساحل الشمالي ورأس الحكمة بأسعار تبدأ من 15 مليون جنيه.docx أنت…

دقيقة واحدة ago

سعر الدولار اليوم الأثنين 20-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

تراجع جديد يشهده سعر الدولار في مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة بمحافظات الجمهورية، ومن…

33 دقيقة ago