أسعار

تعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 7-2-2024 في التعاملات البنكيه

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعاملات البنكيه، في اليوم الاربعاء 7 من شهر فبراير الجاري، مع تحسن اعمال البيع والشراء، في ظل استقرار الاسواق من خلال التداول الرسمي بشكل كبير في المقابل على الجنيه وبحسب الفترة الراهنه.

 

حيث يستقر سعر الجنيه المصري في الفترة الحالية، مع استقرار اوضاع العمله وايضا اسعار التداول، بجانب تحسن التعاملات البنكية، بشكل عام، وتعرض بوابتنا الاحدث من الاسعار للتداول في السطور التاليه.

اسعار الدرهم عبر البنوك

كما تصل اسعار شراء الدرهم الاماراتي في البنك المركزي الى 8.40 جنيه و 8.43 جنيه للبيع مع وصول سعر الشراء في البنك الأهلي المصري لمستوى 8.39 جنيه، و 8.40 جنيه للبيع، ووصول الدرهم الاماراتي في بنك مصر للشراء الى 8.39 جنيه و 8.40 جنيه للبيع .

مع تسجيل الشراء عبر البنك التجاري الدولي بسعر 8.38 جنيه و 8.43 جنيه للبيع، وفي بنك فيصل الاسلامي للشراء استقر عند 8.38 جنيه و 8.43 جنيه للبيع، وعبر مصرف أبو ظبي الاسلامي للشراء مسجلا 8.41 جنيه و 8.43 جنيه للبيع .

إقرأ أيضاً

موقف الحاصلين على الثانوية الأزهرية العائدون من السودان للقبول بالجامعات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تراجع درجات الحرارة في دمياط بداية من الخميس المقبل

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن بداية تراجع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

11 دقيقة ago

تعليم دمياط يحصد العديد من المراكز على مستوى الجمهورية في جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية السيدة انتصار السيسى حرم السيد رئيس الجمهورية

تتويجا لدعم الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،…

31 دقيقة ago