أسعار

تعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي امام الجنيه المصري اليوم الجمعة 7-10-2022

استقرت اغلب أسعار الدرهم الإماراتي من خلال تعاملات البنوك والسوق المصرفي في اليوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري، ومقابل الجنيه المصري ووفقا لكل التقارير المصرفية الصادرة التي اكدت على استقرار سوق المال من خلال البنك المركزي وفي ظل استقرار الاحوال الاقتصادية داخل البلاد.

 

حيث تشهد الاسعار استقرار ملحوظ في ظل تثبيت سعر الفائدة من خلال المركزي، وفي ظل استقرار العملات امام الجنيه لكل عمليات البيع والشراء وبحسب التقرير الصادر من البنوك والصرافة ووفقا لتعاملات السوق الرسمي في مصر، مع الحرص على تقليل التصرف في العملة الأجنبية.

احدث أسعار الدرهم

ويستقر سعر الدرهم من خلال البنك المصري الخليجي اليوم عند 5.34 جنيه للشراء و5.36 جنيه للبيع، ويسجل من خلال بنك الإسكندرية اليوم بنحو 5.34 جنيه للشراء و5.35 جنيه للبيع، ويستقر من خلال المصرف العربي الدولي اليوم عند مستوى 5.33 جنيه للشراء و5.36 جنيه للبيع.

ويصل الدرهم الإماراتي من خلال بنك كريدي أجريكول اليوم الى سعر 5.32 جنيه للشراء و5.35 جنيه للبيع، ومن خلال بنك بلوم مصر نحو 5.32 جنيه للشراء و5.35 جنيه للبيع، وبحسب تقرير المصرف وصل سعر الشراء الى 5.23 جنيه و5.35 جنيه للبيع، ووصل من خلال بنك التعمير والإسكان اليوم الى 5.31 جنيه للشراء و5.35 جنيه للبيع، وسجل في بنك الكويت الوطني اليوم للشراء بنحو 5.27 جنيه و5.38 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسمية

الاستقرار واضح في أسعار الدرهم الإماراتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء، ونستعرض…

5 دقائق ago

طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط يؤدون امتحان الهندسة في الترم الثاني 2024

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الإثنين امتحان الهندسة في ثالث ايام الامتحانات خلال الترم…

18 دقيقة ago