أسعار

تعرف على أسعار الفاكهة بكل انواعة اليوم الجمعة 23-4-2021 في أسواق مصر

استقرت أسعار الفاكهة اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر إبريل لعام 2021 الجاري، بكل أسواق مصر، بشكل كبير بالمقارنة باسعار امس في ظل حالة الاستقرار الاقتصادي التي تعيشها البلاد وسط تحسن كبير في الاقتصاد المصري فضلا عن تزايد معدل الاقبال على الشراء فيشهر رمضان والاعتماد على الفواكه لترطيب الجسم في فترة الصيام.

 

الا ان منظمة الصحة العالمية قد اكدت على اهمية الفاكهة في تقوية المناعة حيث تحولت لعادة رمضانية مع تحسن الشراء والبيع بالسوق وبداية ارتفاع معدل الشراء خلال هذا الشهر الكريم.

فضلا عن اهميته في الصيام واحتواءها على الالياف الطبيعيه التي تحافظ على الجسم من الجفاف بفضل الاحتفاظ بالمياه، ونقدم اسعار اليوم المحدثة في الاسواق بالتزامن مع اتجاه  المواطنين الى الشراء بشكل اكبر في شهر رمضان.

ويسجل سعر الموز اليوم 22 جنيه للكيلو، والبلدي يصل يسجل 8 جنيه، والعنب الأحمر يصل الى 20 جنيه، والجوافة تصل الى 12 جنيه، والأناناس بسعر 35 جنيه، والخوخ يسجل 15جنيه، والتفاح الأخضر تصل الى 30 جنيه، والتفاح الأحمر بسعر 18 جنيه، والكنتالوب بسعر 5 جنيه والبرتقال يسجل 5 جنيه، والبرتقال ابوسره يسجل 4.5 جنيه، وأفوكاتو تصل الى 20 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 8-6-2024

تعرض بوابتنا البيانات التي تصدر عن هيئة المساحة، والتي تتضمن مواقيت الصلاة في التوقيت المحلي بحسب…

23 دقيقة ago

اقبال كبير على شارع النيل برأس البر في العطلة الاسبوعية … مع الاجواء الحارة

تزامنا مع الاجواء الحارة، التي تشهدها السواحل الشمالية، يشهد شارع النيل برأس البر بدمياط، اقبال…

ساعة واحدة ago