أسعار

تعرف على أسعار الفاكهة المحدثة في مصر اليوم الإثنين 22-11-2021

بالتزامن مع الاقبال الضعيف على شراء الفاكهة الى ان اغلب أسعارها لم تتغير عن الماضي حيث نقدم احدث الاسعار اليوم الإثنين الموافق 22 من نوفمبر الجاري في ظل تغطيه حاجه الشراء فضلا عن فائدتها نحو ترطيب الجسم من خلال ما تحتويه الفاكهه على الالياف الطبيعه المساعده في حفظ مياه الشرب الى جانب الترطيب لجسم الانسان و تحسين درجة الحرارة للجسم.

 

وترتفع معدلات انتاج الفواكه على وجه كبير حيث يقبل على الشراء بفضل فوائد الجسم حيث يساعد الانتاج المصري في تحقيق الاكتفاء الذاتي وخاصه مع مساعدتها في ترطيب الجسم وخفض درجة الحرارة .

حيث يصل سعر العنب البلدي يصل الى 10 جنيه، وكيلو الرمان بين 6.5 و 8.5 جنيه، والبلح بسعر 5 جنيه، واليوسفي يسجل نحو 8 جنيه، والخوخ المستورد 40 جنيه، والبطيخ 20 إلى 30 جنيه وسعر كيلو الجوافة 10 جنيه، والتفاح الفرنساوي يصل الى 30 جنيه، والتفاح الأخضر بين 10 و 30 جنيه، والتفاح الأصفر يصل الى 30 جنيه، وكيلو الموز البلدي يتراوح بين 10 و 15 جنيه.

فيما يكون سعر العنب الأسود 20 جنيها،، والمانجو يصل الى 25 جنيه، والبرقوق الأسود يسجل في الاسواق 40 جنيه، وسعر كيلو الكمثرى يسجل نحو 20 جنيه، والبرتقال أبو سرة يسجل نحو 8 جنيه، وسعر كيلو البلح البرحي نحو 35 جنيه، والخوخ البلدي يتراوح بين 15 إلى 35 جنيه.

إقرأ أيضا

تعرف على أعلى فائدة على شهادات بنكي الأهلي ومصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد اعتماد جداول الدور الثاني لجميع المراحل التعليمية بدمياط

كشفت مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، عن تجهيز جداول الدور الثاني لجميع المراحل…

29 دقيقة ago

محليات دمياط تشارك في التدريب العملى المشترك “صقر ١٣٢”

اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على مشاركه الوحدات المحلية في حضور مساعد قائد قوات…

ساعة واحدة ago