أسعار

تعرف على أسعار السجائر الجديدة 2021 بعد زيادتها

اسعار السجائر الجديدة 2021، هو ما نتحدث عنه من خلال موقع صباح مصر، حيث ازداد البحث من قبل المدخنين على محركات البحث الالكترونية وخاصة المحرك جوجل لمعرفة الزيادة التى حدثت فى أسعار السجائر وما هى الانواع التى يتم تطبيق الزيادة عليها، هذا ما نوافيكم به من خلال حديثنا فى السطور التالية.

 

تعرف على انواع السجائر التى تم زيادتها

وننقل لكم من خلال حديثنا هذا الانواع التى تطبق عليها الزيادة، حيث أعلنت احدى شركات السجائر الامريكية العاملة بالسوق المصرية عن زيادة عدد كبير من أصنافها، على ان تطبق هذه الزيادة هذا الاسبوع، وقد حددت الانواع التى تمت الزيادة الخاصة بها وهي ثلاث انواع” ال ام بجميع انواعها، وماريت بجميع انواعها، ومالبورو بجميع انواعها”، ونوافيكم الأسعار الخاصة بكل نوع فى السطور التالية.

أسعار السجائر الجديدة 2021 بعد زيادتها

وحيث ازداد البحث عن معرفة اسعار السجائر الجديدة 2021 بعد زيادتها، حيث تتراوح الزيادة لكل نوع من الانواع الذى تم ذكرها بالاعلى بقيمة جنيه او اثنين جنيه، وهذا ماننقله لكم من خلال ما يلى:
اولا اسعار سجائر ال ام LM:
وحيث اصبحت اسعار سجائر LM بجميع انواعها ( red, blue, silver, forward)بعد الزيادة 33 جنيه بدلا من 32 جنيه للعلبة الواحدة.
ثانيا أسعار سجائر ميريت Merit:
وأصبحت اسعار سجائر ميريت بجميع انواعها بعد الزيادة إلى 48 جنيه بدلا من 46 جنيه للعلبة الواحدة.
ثالثا أسعار سجائر مارلبورو :
وأصبحت أسعار سجائر مارلبورو Marlboro بجميع انواعها ( Red,Gold, Purple Mix)، بعد الزيادة الى 44 جنيه الى 42 جنيه للعلبة الواحدة.
والجدير بالذكر ان الشركة لم ترفع أسعار بيع العلامات التجارية لمارلبورو كرافتد ويظل سعره كما هو 36 جنيه للعلبة، وايضا ال ام موشيون يظل سعرها كما هو 28 جنيه للعلبة الواحدة.

اقرأ أيضا

فريق الموقع

Recent Posts

غدا استمرار الارتفاع في درجات الحرارة بجميع المحافظات

تتعرض محافظات مصر بدء من اليوم الأحد السادس والعشرون من شهر مايو لموجة جديدة من…

18 دقيقة ago

موعـد الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

يبحث طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية عن الموعد الرسمي للاعلان عن النتيجة للفصل الدراسي الثاني…

36 دقيقة ago