أسعار

تعرف على أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 26-9-2022

على غير المتوقع وبعد تثبيت سعر الفائدة، تستقر معظم أسعار الدينار الكويتي، في التعاملات المصرية مقابل الجنيه المصري،  من خلال اليوم الإثنين الذي يوافق 26 من سبتمبر، ونقدم تفاصيل بيانات البنك المركزى حول تلك الاسعار وخاصه مع استقرار الوضع الاقتصادي في البلاد على نحو عام .

 

اسعار الدينار تستقر اليوم

فيما اصدر المركزي بعض التقارير التي تشير الى استقرار المعاملات المصرية بكافه التعاملات الصباحية، امام الجنيه ونقدم اخر هذه الاسعار التي يتم لاتهاب بها في البنوك والصرافات مع حالة استقرار الاقتصاد السوقي على شكل كبير وفي ظل استقرار السوق المصرفي.

تفاصيل اسعار الدينار الكويتي

ليستقر الدينار الكويتي في تعاملات الصباح من البنك المركزي المصري مسجلا اليوم نحو 62.85 جنيه للشراء، و63.12 جنيه للبيع ووصل سعر الشراء في البنك الأهلي المصري اليوم الى 60.70 جنيه للشراء، و63.13 جنيه للبيع.
ووصل من خلال بنك مصر اليوم بنحو 60.72 جنيه للشراء، و63.13 جنيه للبيع وسجل بحسب البنك التجاري الدولي نحو 61.37 جنيه للشراء، و63.20 جنيه للبيع ومن خلال بنك الإسكندرية وصل سعر الشراء الى 59.11 جنيه، و63.20 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابة امتحان الانجليزي محافظة الإسكندرية الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

اجابة امتحان الانجليزي محافظة الإسكندرية الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2024، حيث انطلقت امتحانات…

دقيقتين ago

حل انجليزي إسكندرية تالتة إعدادي 2024 .. ننشر اجابات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية

ننشر حل انجليزي إسكندرية تالتة إعدادي، بعد انتهاء زمن لجنة الامتحان الذي بدأ من الساعة…

23 دقيقة ago