أسعار

تعرف على أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 13-9-2022 في البنوك مقابل الجنيه

تستقر معظم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بحسب التعاملات الصباحية، في البنوك داخل مصر، خلال اليوم الثلاثاء الذي يوافق 13 من سبتمبر الجاري، وفي ظل الحرص على القضاء على السوق السوداء، من خلال قرارات حاسمه من الدولة التي تعمل على توفير العملات في البنوك وايضا ماكينات الصراف الالي.

 

حيث تستقر الاسعار اليوم على نفس معدلات الامس، في ظل استقرار السوق المصرفي بشكل عام في مصر، لكل انواع العملات وخاصه بجانب تثبيت سعر فوائد البنوك العامله على استقرار الاسواق.

 

احدق أسعار الدرهم الاماراتي

فيما نقدم من خلال السطور التاليه احدث اسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصرى داخل البنوك المصرية، ويستقر سعر الشراء في البنك الأهلي المصري وايضا بنك مصر اليوم عند معدل 5.24 جنيه، و5.26 جنيه للبيع، ووصل سعر الشراء في البنك المركزى المصرى اليوم عند مستوى 5.24 جنيه، و5.26 جنيه للبيع.

ولذلك نستعرض من خلال بوابه موقعنا احدث أسعار العملات من خلال كل البنوك المصرية والسوق المصرفى، بشكل عام، حيث يسجل الدرهم الإماراتى كمتوسط في السوق المصرفي بنحو 5.24 جنيه للشراء، ويسجل سعر البيع اليوم بنحو 5.26 جنيه للبيع.

ومن خلال البنك الأهلى المصرى وصل الى 5.24 جنيه للشراء، ووصل سعر البيع الى 5.26 جنيه للبيع ومن خلال مصرف أبو ظبى الإسلامى وصل سعر اليوم الى 5.25 جنيه للشراء، والبيع بسعر 5.26 جنيه، ومن خلال بنك الإسكندرية يصل سعر الشراء اليوم الى 5.24 جنيه، واليوم للبيع بسعر 5.26 جنيه.

فيما استقر الدرهم الإماراتى من خلال تعاملات بنك مصر عند مستوى5.24 جنيه للشراء، والبيع بسعر 5.26 جنيه، ومن خلال بنك الاستثمار العربى وصل الى 5.18 جنيه للشراء، والبيع وصل الى 5.20 جنيه.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

8 دقائق ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

26 دقيقة ago