أسعار

تعرف على أسعار الأسمنت اليوم الخميس 4 فبراير 2021 واستقرار كبير في الحالة الإقتصادية

تستقر الحالة الإقتصادية في الأسواق المصرية بشكل كبير حيث تثبت أسعار الخدمات والمواد الغذائية وكذلك مواد البناء فيما نستعرض اليوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، متوسط سعر طن الأسمنت لكافة الأنواع المتوفرة في أسواق محافظات مصر.

 

اقبال المواطنين على شراء مواد البناء

حيث يقبل المواطنين على شراء مواد البناء بشكل شخصي دون شراء وحدات سكنية وذلك لبناء عقارات خاصة تضم العائلة بالكامل كنوع من الطابع الأسري، حيث تستقر الحالة الإقتصادية في أسواق محافظات مصر وتجذب الحالة الاقتصادية المستقرة العملاء الجدد في الوقت الراهن نحو بناء العقارات الخاصة كبديل عن شراء الوحدات السكنية مرتفعة الثمن التي تقدمها شركات الاستثمار العقاري.

أسعار الأسمنت المخصص لأعمال البناء في مصر

يصل سعر طن أسمنت النصر نحو 750 جنيه، كما يبلغ سعر طن أسمنت أسيوط والذي يعرف باسم أسمنت الفهد740 جنيهًا، مع وصول سعر طن لافارج للأسمنت الذي يعرف باسم المخصوص 755 جنيه.

كما يسجل سعر طن أسمنت سيناء 740 جنيه، مع وصول سعر طن أسمنت السويس 780جنيه مصري حيث يصل سعر طن أسمنت حلوان 785 جنيه، ويصل سعر طن أسمنت مصر بني سويف إلى 750 جنيه.

إقرأ أيضاً

أسعار حديد التسليح المستخدم في البناء اليوم الخميس 4 فبراير 2021 في السوق المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

30 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

42 دقيقة ago