أسعار

تعرف على أحدث أسعار سيارات سيتروين C3 الجديدة موديل 2024

هناك زيادة جديدة فى سعر سيارات السيتروين C3 الفرنسية الجديده والتى تم طرحها داخل الاسواق المصرية، موديل العام 2024 وذلك خلال شهر نوفمبر الحالى، يأتى ذلك وفقا للقائمة السعرية التى تم الاعلان عنها من قبل مجموعة القصرواي وكيل سيارات سيتروين داخل مصر، فيما بلغت الزيادات بقيمة مالية قدرها 150 ألف جنيه، وسوف يتم تطبيقها اعتيارا من صباح اليوم الاحد، واليوم من خلال مقالنا سوف نتيح لكم التعرف على أحدث أسعار سيارات سيتروين C3 الجديدة موديل 2024.

 

أسعار سيتروين C3 الجديدة موديل 2024

جاءت اسعار الفئة الأولى فيل بقيمة مالية قدرها 929 ألف جنيه بدلًا من 839 ألف وذلك بزيادة 90 ألف جنيه.
اما عن اسعار الفئة الثانية شاين فقد جاء بقيمة مالية قدرها مليون و59 ألف جنيه بدلًا من 954 ألف وذلك بزيادة 105 الف جني، وجاءت هذه الاسعار بناءا على المواصفات الكثيرة التى تمتلكها سيارة سيتروين C3 الجديدة، والتى سوف نوضحها لكم من خلال فقرتنا التالية.

أسعار سيارات سيتروين

مواصفات سيتروين C3 الجديدة

اما عن مواصفات سيتروين C3 الجديدة، فهى مزودة بمحرك 1200 سي سي، والذى ينتج عنه قوة 110 حصان مع عزم دوران 205 نيوتن متر، وايضا متصل بناقل حركة د أوتوماتيك يتآلف من 6 سرعات، كما ان السيارة الهاتشباك مزوده بالمصابيح العلوية كما ان هناك مصابيح أخرى أسفل منها مباشرة، بينما هناك كشافات الشبورة في الأسفل، كما توجد ايضا بالسيارة شبكة تهوية صغيرة في الأعلي وأكبر قليلًا في الأسفل مع وجود تصميم جانبي مميز بفى لأجزاء المطاطية الشهيرة السوداء من سيتروين في الجانبين والتي تعطي سياراتها طابع مميز، كما انها مزودة بايضا باقة متنوعة من الكماليات منها، المصابيح الأمامية LED، ونظام فرامل للطوارئ، وايضا يوجد شاشة عرض رأسية، ومرايا جانبية كهربائية، وأجهزة استشعار خلفية لوقوف السيارات، ونظام تثبيت السرعة.

اقرأ ايضا

تعرف على أحدث أسعار سيارات كيا في مصر بعد زيادات نوفمبر

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مواعيد الصلاة بالتوقيت المحلي في محافظة دمياط اليوم الاربعاء 05-06-2024

ننشر من خلال هذه السطور البسيطة بيانات هيئة المساحة المصرية، الشاملة لجميع مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي…

47 دقيقة ago

محلية رأس البر بدمياط تواصل حملات إيقاف أعمال البناء والتشطيبات

واصلت محلية رأس البر بدمياط، اليوم حملات تنظيم المصيف مع إيقاف أعمال البناء والتشطيبات في…

ساعتين ago