أسعار

“تزامنا مع ازمة الاعلاف” هبوط حاد في أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 16-10-2022 .. تعرف عليها

شهد قطاع الدواجن خلال الفترة الاخيرة داخل مصر، اضطرابات كثيرة تزامنا مع ازمة الاعلاف، التي كشفتها تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاعدام كميات كبيرة من الكتاكيت بانواعها لعدم توافر غذاء.

 

مما ساهم في هبوط حاد في أسعار الكتاكيت، خلال تعاملات الاسواق المصرية اليوم الأحد 16-10-2022، ويهتم عدد كبير من المواطنين، بمعرفة سعر الكتكوت المتداول عبر بورصات الدواجن.

أسعار الكتاكيت اليوم

أسعار الكتاكيت اليوم الأحد

حيث اصبحت تربية الكتاكيت داخل المنزل من الأمور المتوفرة تزامنا مع عمل مديريات الطب البيطري على شكل كبير نحو تشجيع تلك الافكار للمساعدة في خفض نفقات الاسرة، وعبر تلك السطور التالية، ترصد بوابة صباح مصر احدث اسعار الكتاكيت اليوم.

حيث يصل متوسط سعر الكتكوت البلدي الى معدل 2.50 و 2.70 جنيه، ويصل سعر الكتكوت الساسو الى نجو 2 و 2.70 جنيه، والكتكوت الأبيض بسعر 2 جنيه.

ومن ناحية أخرى، تعمل وزارة الزراعة على تكثيف جهودها للحرص على توفير الاعلاف والغذاء اللازم لمتطلبات القطاع الداجني في مصر.

إقرأ أيضاً

فيديو صادم لإعدام كمية كبيرة من الكتاكيت يثير الجدل ومصدر باتحاد منتجي الدواجن يكشف الحقيقة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارصفة ميناء دمياط تستقبل 27 الف طن قمح عبر السفينة PANORMITIS

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

30 دقيقة ago

العظمى 31 درجة .. ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط الأحد القادم

حذرت هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها من ارتفاع جديد في درجات الحرارة على شكل…

ساعة واحدة ago