أسعار

تعرف على أسعار الخضروات المحدثة اليوم الخميس 11-11-2021 في مصر

ينشر موقعنا احدث أسعار الخضروات بالسوق المحلي اليوم الخميس الذي يوافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تستقر حاله السوقيه الى جانب رفع نسب انتاج المواد الغذائية التي تكون عامل مهم في تقليل المستورد من الخارج الى جانب تغطيه حاجه السوق المحلي فضلا عن استقرار الحاله السوقيه المستقرة.

 

وتعمل المزارع المصريه على زيادة الانتاج الذي يكفي حاجه السوق المصري بالتزامن مع توفير الاستهلاك بوجه اكبر حيث تستقر حاله السوق المحلي الى جانب استقرار معدلات الشراء والبيع في الاسواق بوجه عام بكافه محافظات مصر فضلا عن تحقيق نسب الاكتفاء الذاتي الكبيرة على وجه محلي .

حيث سعر كيلو الفاصوليا بين 7 و14 جنيه، وسعر ويصل كيلو الخيار البلدي الى 2.5 و4 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، سعر كيلو الجزر يصل الى 8 جنيه، وسعر كيلو الطماطم بين 5 و 7جنيه، وسعر كيلو الملوخية بين 5 و 10جنيه، ويتراوح سعر كيلو الفلفل الرومي 6 و 8 جنيه، وسعر كيلو البطاطس بين 9 و 12 جنيه.

وسعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 3 و6 جنيه، وسعر كيلو الكوسة يصل الى 3 و6 جنيه، وسعر كيلو الفلفل الحامي البلدي يصل الى 2.50 و4.50 جنيه، وسعر كيلو الكابوتشا 6 جنيه، وسعر كيلو الكرنب من 6 إلى 8 جنيه، وسعر كيلو الليمون البلدي نحو 5 و8 جنيه، وسعر كيلو البصل يصل الى 2 و 3.50 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان البلدي بين 2 و4 جنيه.

إقرأ أيضا

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

18 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 22-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم الأربعاء الثاني والعشرون من مايو بمحافظة الإسكندرية، حيث…

42 دقيقة ago