أسعار

تراجع أسعار الكتاكيت في مصر .. تعرف على الاسعار الجديدة اليوم السبت 20-11-2021

يقدم صباح مصر اخر أسعار الكتاكيت في الاسواق المصرية اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري 2021، حيث تستقر الحاله السوقيه الى حد كبير بالتزامن مع زيادة الانتاج التي تغطي حاجه الاسواق المصريه حيث يتم تحقيق احتياجات المواطنين لكل الانواع في ظل اتجاه الطب البيطري حيث يتم تشجيع الشراء والتربية في المنازل الى جانب تغطيه نسب الشراء.

 

حيث اراد نسب الانتاج بشكل كبير فضلا عن تحقيق كفايه الاسواق الى جانب حاجه مبادرة الطب البيطري التي تعمل على تشجيع التربيه داخل المنزل وتغطي متطلبات الشراء الى حيث يتم الاتجاه نحو رفع معدلات الانتاج المصري التي تغطي نسب الشراء على حساب مبادرة الطب البيطري التي تزيد من ترسيخ فكره التربية داخل المنازل.

فيما يصل سعر الكتكوت من شركة نيوجين الى 9.75 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة القاهرة للدواجن 9.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة ستارفيد 11.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الكيان 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة المصرية الهولندية 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الحمد للأعلاف والدواجن 9 جنيه.

نيوهوب إيجيبت 12 جنيه،، وسعر الكتكوت من شركة الوطنية 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة العناني 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة رواد النيل 8.5 جنيه بدلا من 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة ناسكو إيجيبت 8.5 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة مكه المكرمة 10 جنيه، ويصل سعر كتكوت الفيروز الى 9.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

57 دقيقة ago

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

ساعتين ago