أسعار

تحديث أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة في منتصف التعاملات

يواصل صباح مصر تحديث أسعار الكتاكيت بشكل مستمر على مدار اليوم الجمعة حيث تختلف الاسعار من حين لآخر على حسب الحالة الاقتصادية والحركة الشرائية في أسواق المحافظات.

 

بينما تستقر أغلب أسعار الكتاكيت في أسواق المحافظات بعد أن ارتفعت بشكل بسيط بداية من يوم الأربعاء الماضي حيث استقرت أغلبها في كل الشركات، مع استقرار الأحوال الإقتصادية.

حيث نقدم اخر أسعارها اليوم الجمعة في منتصف التعاملات، فيما استقرت أغلبها مع استقرار الحالة الاقتصادية وكذلك استقرار الحركة الشرائية، وتستقر أسعار شركة الإسكندرية نحو10.5 جنيه مع وصول سعر شركة الوطنية إلى 12.25 جنيه وتسجل شركة العناني نحو 11.5 جنيه ويصل سعر شركة القاهرة إلى 10.75 جنيه .

حيث تستقر أسعار الكتكوت الأبيض ما بين 7 و 7.25 جنيه، ويصل سعر الكتكوت الساسو ما بين 3.5 و 4 جنيهات، والكتكوت البلدي يتراوح ما بين 3 و 3.25 جنيه.

كما تستقر أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي، والتي تسجل 11.5 جنيه، يكون سعر البيع للكتاكيت عمر يوم ، 14 جنيهًا للشركات، مع وصل سعر الأهالي إلى11 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

أحدث أسعار الأسماك والجمبري في أسواق مصر اليوم الجمعة 12-3-2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي بالتعاملات على الجنيه اليوم الاربعاء 1-5-2024

ثبات سعر الجنيه المصري، في التعامل على أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه من خلال التداول، بحسب البنوك…

44 دقيقة ago

كان بيصلح الدش … وفاة شاب سقط من اعلى عقار في دمياط

لفظ شاب في العقد الرابع من العمر، انفاسه الاخيرة متاثرا بجراحه مساء امس الثلاثاء، على…

ساعة واحدة ago