تحديث أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين في التعاملات المسائية .. تغيرات بسيطة

تحديث أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين في التعاملات المسائية .. تغيرات بسيطة
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=440771
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسواق محافظات مصر في منتصف التعاملات المسائية، اليوم الإثنين استقرار كبير حيث تشهد أسعار الكتاكيت على وجه خاص إنخفاض بسيط اي اخر التعاملات اليومية بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في السوق المصري.

 

بينما تستقر الحالة الاقتصادية في أغلب الأسواق بالتزامن مع ارتفاع معدل الإنتاج المحلي من مزارع المحافظات المصرية التي دخلت السوق المصري مؤخراً وشاركت في خفص تكلفة الإنتاج مع المساهمة في تقليل نسبة الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية في ظل الاعتماد على الإنتاج المحلي من الدواجن بشكل عام.

فيما تنخفض أسعار الكتاكيت في نهاية التعاملات المسائية، حيث استقرت أغلب أسعارها وخاصة البيضاء حيث يسجل سعر الكتكوت في شركة الوطنية سعر 9.75 جنيه، كما يصل سعر كتكوك شركة العناني نحو 9 جنيه، ويسجل سعر الكتاكيت في شركة مصر العربية نحو 8.5 جنيهات وفي شركة القاهرة نحو 7.25 جنيه .

بالتزامن مع وصول سعر الكتكوت الأبيض نحو 4 جنيهات، ويصل سعر الكتكوت الساسو نحو 3 جنيه، والكتكوت البلدي يسجل في نهاية التعاملات ما يقرب من 2.75 جنيه.

في حين يصل السعر في شركة الوادي للدواجن عند 8.5 جنيه وسعر بيع الكتاكيت من عمر يوم، بالشركات، بسعر 13.75 جنيه، وبسعر 9.5 جنيه عند الأهالى.

متوسط أسعار اللحوم اليوم الإثنين 8-3-2021 في مصر

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 8-3-2021 في مصر بكل أنواعها