تحديث أسعار السجائر في الأسواق 2020 بعد قرار البرلمان المصري

تحديث أسعار السجائر في الأسواق 2020 بعد قرار البرلمان المصري
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=210132
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد أن أصدر البرلمان المصري بيان جديد لرفع أسعار السجائر بكافة أنواعها في اسواق محافظات مصر، بينما اكدت مصلحة الضرائب المصرية، في بيان لها عن رفع قيمة بيع عبوات الدخان.

 

اختلافات في أسعار السجائر

 

وبالتزامن مع اختلافات في أسعار السجائر من محل لآخر، حيث يقدم صباح مصر تحديث لتلك الأسعار، بعد المغاله في الأسعار من قبل بعض التجار مستغلين عدم تدقيق المواطنين بأسعار المنتجات.

 

حيث تسجل أسعار مارلوبورو «رد- جولد»- دافيدوف 40 جنيه مصري، وكينت يصل سعرها إلى 38 جنيه مصري، والمارلوبورو «ميديم»، تسجل 36 جنيه مصري، والميريت – دانهيله تصل إلى 43 جنيه مصري.

كما يصل سعر الكاميل إلى 35 جنيه مصري، و سجائر إل إم – لاكى سترايك، بسعر31 جنيه، وروثمان – جولوا 31 جنيه مصري، ووصل سعر ونستون إلى 30 جنيه.

 

وإل إم موشيون وصل سعرها إلى 28 جنيهًا، كما تسجل أسعار نكست – بى إس27 جنيه مصري، وبال مال تصل سعرها إلى 26 جنيه مصري، وفايسروى تسجل 26 جنيه مصري، كما يصل سعر كليوبترا بلاك ليبول – تايم إلى 24 جنيه مصري وجولدن ويست يصل سعرها إلى 24 جنيه مصري، والسوبر تسجل19 جنيه، وتارجت 18 جنيه.

 

وكليوبترا بوكس منها الجولد والاحمر- أزرق، يصل اسعارهم إلى 18 جنيه مصري، والكليوبترا كينج ورقية، تسجل 16.5 جنيه، وكليوبترا كوين «ورقية» تصل سعرها إلى 17 جنيه مصري، ومونديال أحمر وازرق ولايت وبوسطن وبلومنت وكوين بوكس بسعر موحد يصل إلى 17.5 جنيه مصري .