بكام سعر الكتكوت في السوق اليوم الخميس 25-11-2021 … أحدث أسعار الكتاكيت

بكام سعر الكتكوت في السوق اليوم الخميس 25-11-2021 … أحدث أسعار الكتاكيت
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=516349
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تزداد معدلات البحث عن أسعار الكتاكيت بشكل كبير خلال الوقت الراهن بالتزامن مع مبادرة الطب البيطري التي تعمل على تشجيع الشراء حيث نقدم احدث الاسعار اليوم الخميس الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، وتستقر الحاله السوقيه بشكل ملحوظ وتشهد نسب الانتاج تحسن كبير لكل الاسواق المصريه والتي تكفي احتياجات المواطنين فضلا عن زيادة نسب تشجيع الشراء والتربية داخل المنزل الى جانب تغطيه معدلات الشراء.

 

حيث تتحسن معدلات الانتاج بشكل كبير فضلا عن تحقيق نسب كبيرة تغطي متطلبات السوق وخاصه مع مبادرة الطب البيطري نحو تشجيع التربيه في المنزل والتي تغطي نسب الشراء فضلا عن الاتجاه الى رفع نسب الانتاج بوجه كبير والتي تغطي معدل الشراء وايضا متطلبات مبادرة الطب البيطري .

ويسجل سعر كتكوت المصرية الهولندية نحو 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة نيوجين الى 9.75 جنيه، وسعر الكتكوت بشركة ناسكو إيجيبت 8.5 جنيه، حيث يكون سعر نيوهوب إيجيبت نحو 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الكيان 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الحمد 9 جنيه، وسعر الكتكوت القاهرة يصل الى 9.5 جنيه.

وسعر الكتكوت من شركة مكه المكرمة 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة رواد النيل 8.5 جنيه،، وسعر الكتكوت من شركة العناني 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة ستارفيد 11.5 جنيه، وسعر الكتكوت لدى شركة الوطنية 12 جنيه، وسعر كتكوت الفيروز الى 9.5 جنيه.

إقرأ أيضاً
بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة