بعد التخفيض تعرف على أسعار فائدة شهادات ادخار البنك الأهلي المصري 2020

بعد التخفيض تعرف على أسعار فائدة شهادات ادخار البنك الأهلي المصري 2020
فائدة شهادات ادخار البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=214065
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

البنك الأهلي يعتبر من أكبر البنوك الموجودة في مصر وأعرقها، حيث يقدم العديد من الحسابات والودائع بكل العملات سواء كان المحلية أو الأجنبية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تخدم جميع العملاء.
في السطور المقبلة سوف نتطرق إلى ذكر المزيد عن أسعار فائدة البنك الأهلي كما سنوضح كافة التفاصيل والمعلومات عن أسعار الفائدة البنكية في البنك الأهلي المصري.

أسعار الفائدة في البنك الأهلي

ينبغي أن تعرف في البداية أن الحد الأدني من المبلغ الذي يقوم العميل بإيداعه في الحساب البنكي هو 500 جنيه، ومن هنا يتم حساب العائد والفائدة بشكل موحد بغض النظر عن قيمة حسابه الإجمالي، ومع العلم بأن سعر العائد ليس ثابت وإنما يتغير وفقًا للنظام وسعر الصرف الذي تم التعاقد عليه سواء كان شهرياً أو سنوياً.

فيما يخص أسعار فائدة البنك الأهلي فيتم تحديدها وفقا لنوع الحساب وقيمة العائد، فإن كانت الفائدة شهرية فتصل إلى حوالي 12.5%
.

كيفية حساب الودائع علي الفوائد البنكية

تعتبر الفوائد البنكية هي مبالغ بسيطة يتم إضافتها إلي الحساب الأصلي للمبلغ المودع في البنك ، ويتم حساب الفائدة البنكية من خلال القيم بمتابعة المدفوعات خلال فترة زمنية معينة قد تتم بشكل يومي أو كل شهر.

ويتم حساب الفائدة عن طريق ضرب قيمة الفائدة التي يتم تحديدها من قبل البنك الأهلي في مبلغ الوديعة الأصلي في عدد السنوات لبقاء المبلغ في البنك.

وفي هذا الصدد نجد أنواع مختلفة من الودائع البنكية المتوفرة بالبنك الأهلي، ولكن أشهرها نوعان أما عن النوع الأول تتمثل في ودائع الآجل والنوع الثاني يتمثل في ودائع تحت الطلب.
يتوفر البنك العديد من الشهادات الاستثمارية وشهادات الادخار ولعل من أشهرها وأكثرها تداولا هي الشهادة البلاتينية، وخاصة الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، حيث يتم صرف العائد الخاص بها كل ثلاثة أشهر.

إقرأ أيضاً

أسعار الفائدة على شهادات إستثمار وادخار البنك الأهلي المصري