أسعار

انهيار جديد في أسعار اليوان الصيني أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 9-2-2020

بعد توقف العمل في الصين وانتشار مرض كورونا المتسبب في وفاة العديد من المواطنين انهارت أسعار اليوان الصيني في الأيام القليلة الماضية، حيث يقدم صباح مصر أسعار كل العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، وأبرزها أسعار اليوان الصيني حيث نقدم سعر اليوم في البنك المركزي المصري، بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في الأسواق المصرية.

 

فيما تشهد الحالة الاقتصادية في الوقت الحالي استقرار ملحوظ، بينما انخفصت أسعار الدولار الأمريكي وكذلك أسعار اليوان الصيني أمام الجنيه المصري، حيث يستعرض صباح مصر كافة الأسعار اليوم الأحد الموافق 9 من شهر فبراير الجاري.

على أن يسجل سعر الدولار الأمريكي أمام الجنية المصري، 15.72 جنيه للشراء، و15.81 جنيه مصري للبيع، ويصل سجل سعر صرف اليوان الصيني امام الجنيه المصري إلى 2.21جنيه مصري للشراء، ويسجل سعر البيع 2.23 جنيه.

فيما يهدد مرض كورونا في الصين اقتصاد الصين بعد انتشار المرض والوباء المرعب في كل أنحاء الصين حيث تتأثر الحالة الاقتصادية الصينيه بذلك المرض في الفترة المقبلة.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

موجة حارة تضرب الإسكندرية وارتفاع درجات الحرارة

تتعرض محافظة الإسكندرية منذ نهاية الأسبوع الماضي لموجة حارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي…

5 دقائق ago

موعد انتهاء شهادات البنك الأهلى وبنك مصر ذات فائدة 27‎%‎

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الانباء عن موعد انتهاء شهادات البنك الأهلى وبنك مصر…

37 دقيقة ago