أسعار

انخفاض سعر كيلو البطاطس في السوق … تعرف على أسعار الخضروات النهاردة الجمعة 24-9-2021

تعرض بوابه صباح مصر احدث الاسعار في السوق المحلي حيث يكون النصيب اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر سبتمبر الحالي للسنة الجارية 2021، لكل أسعار الخضروات في ظل تغطيه الانتاج المصري كل متطلبات الاسواق المحليه وتشهد الاحوال السوقيه تحسن كبير عن السابق فضلا عن زيادة نسب الانتاج البديل عن الاستيراد.

 

وتستقر الاحوال السوقية على وجه كبير فضلا عن استقرار الاحوال السوقيه والتي تكفي حاجات الأسواق في ظل زيادة. نسب انتاج الفواكه والخضروات بكل انواعها في الوقت الحالي وتغطي متطلبات السوق .

بينما يكون سعر كيلو الجزر 8 جنيه، والكرنب من 6 إلى 8 جنيه، والفلفل الرومي 6 إلي 8 جنيه، وسعر الفلفل الحامي يتراوح بين 3 و8 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه، والكوسة ما بين 5 إلي 11 جنيه، وسعر كيلو البامية الى 10 و 14 جنيه، والقثاء 6.5 و 8 جنيه، والفلفل الألوان 12 و 20 جنيه، ويتراجع سعر كيلو البطاطس داخل السوق المصري 8 جنيه.

والفلفل الألوان من 12 إلي 20 جنيه، ويسجل سعر الكوسة بين 6 و 10 جنيه، والفلفل الرومي 4 و 8 جنيه، وسعر الباذنجان الرومي تراوح بين 5 و6 جنيه، وسعر كيلو الطماطم عند 7 و 8 جنيه، والملوخية 12 جنيه، والكابوتشا 6 جنيه، والليمون بين 10 إلي 15 جنيه، والخيار البلدي يسجل 8 جنيه، وسعر كيلو الباذنجان العروس 4 و 6 جنيه، والفاصوليا 25 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط المنصة الموحدة استعلام فاتورة الكهرباء للاستعلام والتعرف على الخدمات المتاحة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نائب محافظ دمياط يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعة طلبات التصالح

تعد المراكز التكنولوجية محورًا هامًا لتنفيذ خطة الإصلاح الإداري والتنمية المستدامة والتحول الرقمي للحكومة المصرية،…

23 دقيقة ago

تعرف على الاوراق المطلوبة للتقدم بمعهد معاون الأمن 2024 بوزارة الداخلية

من خلال المقال تعرف على الاوراق المطلوبة للتقدم بمعهد معاون الأمن 2024 بوزارة الداخلية، من…

38 دقيقة ago