أسعار

اليوسفي والبرتقال الأكثر انتشارا .. أسعار الفاكهة في السوق المصي اليوم الأحد 9-1-2022

اليوسفي والبرتقال الأكثر انتشارا في الوقت الراهن حيث نقدم اخر أسعار الفاكهة اليوم الأحد الموافق 9 من يناير الجاري، في ظل تغطيه متطلبات السوق ويتم تغطيه معدلات الشراء الى جانب فائدة الفواكه المساعده في ترطيب الجسم بفضل الالياف الطبيعية المشاركه في حفظ المياه .

 

وتزداد نسب الانتاج المحلي على وجه كبير والتي تساعد على تغطيه نسب الاقبال نحو الشراء بفضل فوائد الفواكه التي تساعد في ترطيب الجسم لذلك يقبل عليها المواطنين بشكلٍ اكبر في السوق المحلي على وجه زيادة نسب الانتاج التي تعمل على  توفير احتياجات السوق فضلا عن الحرص على تحقيق الاكتفاء الذاتي بشكل اكبر وتساعد في تقليل نسب المستورد.

بينما يسجل كيلو المانجو نحو 25 جنيه، والتفاح يكون بسعر 30 جنيه، والخوخ البلدي يتراوح بين 15 و 35 جنيه، والموز البلدي يتراوح بين 7.5  و 10 جنيه، وكيلو الجوافة يصل الى 10 جنيه، وكيلو الرمان بين 6.5 و 8.5 جنيه، والعنب الأسود يصل الى 20 جنيه، وكيلو التفاح الأصفر يصل الى 30 جنيه، والكمثرى تصل الى 20 جنيه.

وسعر كيلو اليوسفي يصل الى 8 جنيه، وسعر كيلو البرقوق الأسود 40 جنيه، والبرتقال أبو سرة يصل الى 6 جنيه، وكيلو العنب البلدي يصل الى 10 جنيه، وسعر الخوخ المستورد يصل الى 40 جنيه، وكيلو البلح يتراوح بين 5  و 8 جنيه، والبلح البرحي يصل الى 35 جنيه.

إقرأ أيضا

تعرف على أعلى فائدة على شهادات بنكي الأهلي ومصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

إجابة امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

طلاب محافظة الإسكندرية وأولياء الأمور أيضاً يجرون عمليات بحث مكثفة عن إجابة امتحان العلوم للصف…

14 دقيقة ago

تعليم دمياط: لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

تابع الاستاذ محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، اليوم سير العمل باللجان الامتحانية…

21 دقيقة ago