اعرف عروض كارفور أسعار ياميش رمضان 2021 – سعر السلع الغذائية

اعرف عروض كارفور أسعار ياميش رمضان 2021 – سعر السلع الغذائية
خصومات وعروض كارفور
https://www.sba7egypt.com/?p=452930
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع صباح مصر الاخبارى، ماهى عروض كارفور المطروحة عند حلول شهر رمضان المعظم لعام 2021، حيث أعلن الهايبر عن جميع عروض وماهى أسعار الياميش المتاحة الى جميع المواطنين، وذلك في الفروع المتعددة الموجودة في جميع المحافظات.

حيث ان هناك العديد من الفروع المنتشرة فى جميع محافظات مصر، حيث يحرص رواد شركة كارفور سواء داخل مصر أوداخل الدول العربية، كما يتميز بالعديد من العروض المتنوعة علي السلع الغذائية وياميش رمضان منها البلح والتمر وقمر الدين وأيضاً هناك تخفيضات وعروض على المكسرات في جميع الفروع.

عروض كارفور شهر رمضان 2021

 

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، ولذى ينتظره المسلمون جميعا بعد ايام قليلة، حيث ان هناك استعدادات من الأسر المصرية وذلك من خلال القيام بشراء الياميش والسلع الغذائية المتنوعة وهناك التخفيضات على اللحوم والدواجن والاستفادة من العروض والتخفيضات المتاحة وذلك خلال الأيام الحالية في جميع المحلات.

فيما اعلنت سوبر ماركت وهايبر كارفور عن العديد من العروض المتميزة علي السلع الغذائية وعلى مختلف انواع اللحوم والدواجن، حيث تم زيادة المعروضات داخل الهايبر وذلك من اجل التيسير علي المواطنين في الشراء، بينما أتاح جميع افرع الهايبر الشراء عن طريق الأون لاين وذلك لمنع التزاحم بين المواطنين، وذلك في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

اليكم أسعار ياميش رمضان 

 

واليوم سوف نستعرض معكم جميع العروض والتخفيضات والخصومات المتاحة، وذلك سواء بالنسبة للفروع أو الاون لاين، حيث سنتجول معا داخل المجلة والكتالوج الخاص بعروض هايبر كارفور، والتي كانت قد بدأت منذ يوم 24 من شهر مارس الماضي وسوف تستمر حتى شهر أبريل الحالى.

بالنسبة لسعر كيلو البلح فقد بلغ سعره 26 جنيه.

اما عن سعر كيلو البلح السكري فقد بلغ سعره 60 جنيه.

اما عن سعر المشمشية للكيلو فقد بلغ سعره 90 جنيه.

وجاء سعر القراصيا الكيلو فقد بلغ سعره 60 جنيه.

اما عن سعر كيلو عين الجمل فقد بلغ سعره  170 جنيه.

وجاء سعر لفة قمر الدين ابو عوف فقد بلغ سعره 30 جنيه

اما عن سعر الزبيب للكيلو فقد بلغ سعره 60 جنيه.

عروض كارفور

عروض كارفور

عروض رمضان

عروض رمضان

عروض المناديل

عروض المناديل

عروض اللحوم

عروض اللحوم

عروض الشيكولاتات

عروض الشيكولاتات

عروض الجبن

عروض الجبن

تخفيضات كارفور

تخفيضات كارفور

 

اقرأ ايضا

هنا عروض مترو ماركت على السلع الغذائية حتى 15 ابريل 2021