أسعار

اسعار سيارات سيات الجديدة 2021 وابيزا وأتيكا وأرونا تتصدر المبيعات

شهدت عائلة سيارات سيات موجة من ارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع تصدر موديلات ابيزا وأتيكا وأرونا مبيعات الشركة الا انهم شهدوا ارتفاع كبير أيضاً في الأسعار، حيث يستعرض صباح مصر اليوم، الأسعار الجديدة للسيارات من العلامة التجارية الشهيرة سيات.

 

سيات ابيزا

أكد وكيل شركة سيات في مصر على ارتفاع سعر موديل ابيزا بفارق 5000 جنيه مصر في كل الفئات، لتبدأ اسعارها من 270 ألف جنيه مصري حتى 330 ألف جنيه مصري.

سيات ارونا

كما ارتفع سعر سيارة سيات أرونا بفارق 5000 جنيه مصري أيضا لكل الفئات، وبدأت أسعارها من 310 الف جنيه مصري وحتى 345 الف جنيه مصري.

سيات أتيكا

وكانت لسيارة سيات أتيكا النصيب الأكبر في زيادة الاسعار حيث ارتفع سعر أول فئة بقيمة 5000 والتي سجلت 435 ألف جنيه مصري، وارتفع سعر الفئة الثانية بمقدار 10 آلاف والتي وصلت إلى سعر 485 الف جنيه مصري، وارتفع سعر الفئة الثالثة بقيمة 15 ألف جنيه مصري وسجلت 550 الف جنيه مصري، وارتفع سعر الفئة الأعلى بمقدار 10 آلاف وسجلت 560 الف جنيه مصري.

انتقادات العملاء ومحبي السيارات

يذكر أن محبي السيارات في مصر قد انتقدوا تلك الزيادات في أسعار السيارات، ووصفوها بأنها غير مبررة وخاصة مع ركود سوق السيارات الجديدة بشكل ملحوظ فضلا عن عدم توفر بعض الموديلات في السوق مما يجبر العملاء على البحث عن بديل آخر عن تلك السيارات.

إقرأ أيضاً

انخفاض سعر السيارة الجديدة لادا جرانتا موديل 2020 بفارق 5 آلاف جنيه

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي في دمياط الترم الثاني 2024

كشفت بعض المدارس في محافظة دمياط، اليوم عن الانتهاء من اعداد وظهور نتيجة الصف الرابع…

49 دقيقة ago

طقس الاسكندرية غدا الثلاثاء حار نهارا والعظمى 32 درجة

نتابع من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية غدا…

ساعة واحدة ago