أسعار

استقرار كبير … تحديث أسعار الكتاكيت اليوم الأحد 28-2-2021 في أسواق مصر

تستقر الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر حيث تشهد الأسواق تحسن في الحركة الشرائية من البيع والشراء ويقبل المواطنين على شراء كافة انواعه السلع بشكل عام وبشكل خاص على معرفة اسعار الكتاكيت.

 

وذلك في ظل تشجيع مديريات الطب البيطري في المحافظات المصرية على الشراء والعمل على تربية الكتاكيت لتوفير الدواجن بأسعار منافسة في ظل استقرار الحالة الاقتصادية.

فيما يقدم صباح مصر آخر أسعار الكتاكيت اليوم الأحد الموافق 28 من شهر فبراير الجاري، في كافة الأسواق بالمحافظات، حيث يستقر سعر كتكوك شركة الوطنية عند 9.75 جنيه ، وكتكوك شركة العناني عند 9.5 جنيه .

ويصل سعر الكتاكيت في شركة مصر العربية نحو 9 جنيهات ، ويستقر السعر في شركة القاهرة نحو 7.75 جنيه، كما يترواح سعر الكتكوت الأبيض من 3 إلى 4 جنيه مع وصول سعر الكتكوت الساسو إلى 3.5 جنيه، والكتكوت البلدي يسجل 3.25 جنيه.

مع وصول سعر بيع الكتاكيت البيضاء لدى شركة الوادي للدواجن إلى 8.75 جنيه وعن صعب بيع الكتاكيت عمر يوم، لدى الشركات، بسعر 13.75 جنيه، ويصل إلى 9.5 جنيه لدى الأهالى.

إقرأ أيضاً

أسعار الدواجن بكل أنواعها اليوم الأحد 28-2-2021 في السوق المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاحد 2-6-2024 عبر الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة التي يتم التعامل بها في الاسواق المصرية خلال اليوم الاحد 2…

5 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأحد 2-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر في أول التعاملات صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو التغيرات في أسعار…

55 دقيقة ago