أسعار

استقرار في أسعار الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 12-10-2022 مقابل الجنيه المصري

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي، من خلال الاسواق الماليه عبر البنوك والصرافات في اليوم الأربعاء الذي يوافق 12 من شهر أكتوبر الحالي، ووفقا لبيانات البنك المركزى مع استقرار سعر العملات مع قرارتثبيت اسعار الفائدة.

 

في ظل استقرار العملات امام الجنيه بالتزامن مع حالة السوق بعد تثبت سعر الفائدة على العملة المحلية ويقدم موقعنا اخر هذه الاسعار في البنوك الصرافه.

احدق اسعار العملات

ووفقا لعمليات البيع والشراء تستقر التعاملات الرسمية في البنوك والصرافه، ومع استقرار الحالة الاقتصادية فضلا عن اتجاه الانظار نحو رفع معدلات الانتاج المحلي الحريص على خفض المستورد.

تفاصيل سعر الدينار الكويتي

ويسجل سعر الشراء في البنك التجاري الدولي بنحو 61.92 جنيه ووصل سعر الجنيه الى مستوى 63.49 جنيه، ومن خلال بنك مصر اليوم للشراء وصل لسعر 61.04 جنيه ووصل سعر الجنيه لمستوى 63.41 جنيه.

ومن خلال البنك الأهلي يسجل سعر الشراء نحو 61.01 جنيه والبيع بسعر 63.41 جنيه، ومن خلال البنك المصري الخليجي للشراء الى 60.95 جنيه والبيع بسعر 63.58 جنيه، ومن خلال البنك العربي الإفريقي وصل سعرالشراء الى 60.47 جنيه ووصل البيع لسعر 66.44 جنيه.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار الجنيه المصري امام أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 3-6-2024 … تعرف على احدثها

يستفر سعر الجنيه المصري لحساب التعاملات على العملات الاجنبية، من خلال التداولات الرسميه عبر البنوك،…

59 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 3-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية…

ساعتين ago