أسعار

استقرار أسعار الريال السعودي بالبنوك المصرية اليوم الاثنين 15-5-2023

تستقر معظم أسعار الريال السعودي بحسب التعاملات البنكية امام الجنيه في التعاملات الرسميه على التعامل في البنوك التي تتم من خلال اليوم الاثنين الموافق 15 مايو الحالي، ومع استقرار السوق المالي مع استقرار اسعار التداول اليوم على نفس الاسعار في الامس على حساب التعامل الرسمي من خلال البنوك.

 

فيما تستقر الاسعار بحسب التعاملات البنكيه فضلا عن استقرار الحالة المصرفيه، وتقدم بوابتنا احدث الاسعار للعمله السعودية، مقابل الجنيه المصري، ومن خلال السطور الاتية بحسب التعاملات في البنوك التي تعمل داخل مصر.

أسعار الريال في البنوك

ويستقر الريال السعودى للشراء في بنك مصر، اليوم عند 8.19 جنيه، و 8.22 للبيع وفي البنك الأهلى المصرى، وصل سعر الشراء الى 8.19 جنيه، و 8.22 للبيع ومن خلال بنك القاهرة، استقر الشراء عند 8.19 جنيه، و 8.25 للبيع.

ووصل سعر الشراء ببنك البركة اليوم الى نحو 8.04 جنيه ، و 8.25 للبيع ووصل سعر الشراء في بنك ميد بنك، الى 7.98 جنيه، و 8.26 للبيع.

واستقر الشراء ببنك المشرق، عند 8.13 جنيه، و 8.25 للبيع وفي بنك الأهلي الكويتي وصل سعر الشراء الى 8.23 جنيه، وسجل سعر البيع بنحو 8.25 جنيه.

إقرأ أيضاً

شهادة جديدة من البنك الأهلي المصري تقدم 1580 جنيه شهريًا لمده 3 سنوات بفائدة 19‎%‎

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تعتمد تنسيق القبول لطلاب الاعدادية في الثانوية العامة 2024

اعلنت مديرية التربية التعليم في دمياط، عن تنسيق القبول بالمدارس في الثانوي العام الحكومى بمجموع…

5 دقائق ago

محافظ دمياط: الاوقاف تجهز 86 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جلسة المجلس التنفيذى المُنعقدة اليوم بحضور اللواء محمد…

18 دقيقة ago