أسعار

استقرار أسعار الريال السعودي امام الجنيه بالتعاملات المصرفية اليوم الاثنين 2-10-2023

تستقر أسعار الريال السعودي في مقابل الجنيه المصري بحسب اليوم الاثنين 2 من شهر اكتوبر الجاري، ومن خلال تعاملات البنوك، فضلا عن استقرار التعاملات وتحسن الحالة الاقتصادية في الاسواق داخل مصر.

 

وتعرض بوابتنا تفاصيل الاسعار المحدثه بحساب التعاملات البنكيه، مع تحسن وضع التداول للبيع والشراء في ظل تحسن التعامل البنكي خلال تلك الفترة الحالية، وتعرض بوابتنا عبر  الفقرة التاليه اخر الاسعار.

أسعار الريال في البنوك

وعند الحديث عن سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري يسجل الشراء 8.21 جنيه ، و8.25 جنيه للبيع وفي البنك التجاري يسجل  8.19 جنيه للشراء، و8.26 جنيه للبيع ويسجل شراء الريال السعودي في بنك مصر 8.19 جنيه، و8.25 جنيه للبيع.

ويستقر سعر شراء الريال السعودي في بنك قناة السويس اليوم عند 8.20 جنيه، و8.26 جنيه للبيع، والشراء في  البنك الأهلي المصري وصل الى سعر 8.19 جنيه، و8.23 جنيه للبيع وسجل شراء الريال في بنك الإسكندرية اليوم بنحو 8.19 جنيه، و8.26 جنيه للبيع.

إقرأ أيضاً

تفاصيل تخفيض البنك الأهلي للفائدة على القروض بضمان شهادة ادخار 2023

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الخضروات اليوم السبت 8-6-2024 في الاسواق … تعرف عليها

ثبات كبير وملحوظ في أسعار الخضروات، لكل الانواع بحساب الاسواق المحلية، حيث تقدم منصتنا الاحدب من تلك…

50 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم السبت 8-6-2024 بالجنيه المصري

ننشر الاحدث من أسعار العملات في التعامل البنكي مقابل  الجنيه من خلال البنوك العاملة في مصر،…

ساعتين ago