أسعار

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم السبت 3-2-2024 في التعامل على الجنيه المصري

ما تزال أسعار الريال السعودي مستقره بحسب التعاملات على الجنيه المصري، في ظل استقرار التعاملات على الجنيه المصري، بحساب اليوم السبت 3 من فبراير الجاري، وفي اطار استقرار التعاملات على وجه عام، وعلى حسب الفترة الراهنة.

 

ويسجل سعر الجنيه ، استقرار عام، في ظل استقرار التداول امام العملات الاجنبيه، وتشهد احوال الاقتصاد المصري استقرار عام، مع استقرار وضع عمله مصر على وجه عام، في ظل ثبات سعر التداول في البنوك.

تفاصيل اسعار الريال

ويسجل سعر شراء الريال السعودي في البنك المركزي بنحو 8.21 جنيه، و8.25 جنيه للبيع، وكذلك البنك التجاري الدولي وصل للشراء الى 8.19 جنيه، و8.26 جنيه للبيع.

وكذلك الريال السعودي من خلال بنك مصر للشراء سجل 8.19 جنيه ، و8.25 جنيه للبيع، وفي بنك قناة السويس للشراء وصل الى  8.20 جنيه، و8.26 جنيه للبيع، ومن خلال البنك الأهلي المصري بحسب الشراء بسعر 8.19 جنيه، و8.23 جنيه للبيع، وعبر بنك الإسكندرية للشراء مسجلا 8.19 جنيه، و8.26 جنيه للبيع.

اقرأ ايضا

استثمر اموالك .. فائدة 40% مقدما من شهادة البنك العربي الافريقي الجديدة 2023

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة في محافظة دمياط خلال اليوم الخميس 13-6-2024 وتسجل 34 درجة للعظمى

ارتفاع درجات الحرارة مستمر، على مدار الساعه، حيث يسود طقس شديد الحرارة في السواحل الشمالية…

32 دقيقة ago

ضبط القائمين على الاستعراض بالسيارات في حفل عرس بالدقهلية

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم عن ملابسات ما تناوله رواد موقع فيس بوك حول قيام قائدى…

38 دقيقة ago