أسعار

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 6-11-2022 مقابل الجنيه المصري

تستقر أسعار الريال السعودي بمستهل التعاملات خلال اليوم الاحد 6 من نوفمبر الجاري، بعد الاضطرابات الاخيرة في الاسعار خلال الفترة الماضيه، حيث تقدم بوابتنا تفاصيل الاسعار التي تستقر رغم زيادة اسعار الفائدة مع اجتماع المركزي الاخير.

 

وشارك خطة الدولة في توفير النقد الاجنبي على استقرار تعاملات البنوك ومواجهه ارتفاع العملات مقابل الجنيه في التعامل بالاسواق المصرفية، وبحسب التعاملات في البنوك و الصرافه، حيث نستعرض اخر الأسعار على خلاف التعاملات الرسميه في السطور القادمه.

احدث أسعار الريال

ويسجل الريال السعودي من خلال تعاملات البنك المصري الخليجي اليوم بنحو 6.42 جنيه للشراء، 6.47 للبيع والريال السعودي من خلال البنك العربي الافريقي الدولي يصل الى 6.28 جنيه للشراء، 6.48 للبيع.

ويصل من خلال البنك الأهلي القطري الى 6.38 جنيه للشراء، 6.46 للبيع وعبر بنك أبوظبي التجاري يستقر اليوم عند 6.29 جنيه للشراء، 6.46 للبيع وعبر بنك المشرق يستقر عند 6.38 جنيه للشراء، 6.47 للبيع.

ويصل الريال من خلال بنك سايب اليوم الى 6.34 جنيه للشراء، 6.47 للبيع وعبر ميد بنك يصل الى 6.24 جنيه للشراء، 6.47 للبيع وعبر بنك كريدي أجريكول مصر يصل اليوم الى 6.40 جنيه للشراء، 6.48 للبيع.

إقرأ أيضاً

لأول مره بنك ناصر الإجتماعي يطرح شهادة استثمار جديدة بفائدة 15%

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ايقاف حالة تعدي بالبناء المخالف في قرية السعدية القبلية بدمياط

تواصل محلية كفر سعد بدمياط، اليوم حملات الإزالة لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء واتخاذ كافة…

دقيقتين ago

اقبال مستمر على شاطئ رأس البر مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تزامنا مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة، يشهد شاطئ مدينة رأس البر بدمياط، اليوم الجمعة اقبال…

47 دقيقة ago