أسعار

ارتفاع جديد في سعر كيلو الدجاج في اسواق المحافظات المصرية

تشهد بعض الاسواق المصريه وخاضه المدن ارتفاع جديد في سعر كيلو الدجاج حيث نرصد احدث الاسعار اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر سبتمبر الحالي للسنة الجارية 2021، في ظل استقرار الاسواق على وجه خاص حيث تغيرت الاسعار نحو الارتفاع بواقع جنيه او اثنين على اقصى تقدير حيث تتجه انتاج المزارع الداجنيه الى زيادة معدلات الانتاج وتستقر الحاله السوقيه بفضل رفع نسب الانتاج لكافه الانواع ويتم تحقيق كفايه الاسواق المحليه التي تحقق كل متطلبات المواطنين لانواع الدجاج بشكل خاص ويتم تحقيق اكتفاء السوق بشكل ذاتي كبديل عن استيراد من خلال انتاج المزارع المصريه.

 

فيما ترتفع نسب التوزيع في القرن الراهن على حساب ارتفاع درجة الحرارة المؤثرة على الانتاج، وتساعد في سد حاجه السوق والاكتفاء الذاتي وتعمل المزارع نحو توفير الانتاج الكبير على وجه حسن فضلا عن توفير كل انواع الانتاج.

اسعار الدواجن منير السقا

يتراوح سعر اللحم الأبيض بين 26 و 27 جنيه، وسعر الكتكوت الأبيض من 8.50 و 8.75 جنيه، وسعر الكتكوت الساسو 6.25 جنيه، وسعر اللحم الساسو يصل الى 38 جنيه، وامهات ابيض 21 جنيه.

بورصة دجاج الإيمان اليوم ومحمد عادل

وسعر الدجاج البيضاء 26 و 25 جنيه، وسعر الكتكوت الأبيض 8.5 جنيه، وسعر الدجاج الساسو 38 جنيه.

إقرأ أيضاً

رابط موقع المصرية للاتصالات استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

هدوء سرعة الرياح وطقس معتدل في دمياط اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وتحسن الاحوال الجوية

توقعت هيئة الارصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة مع طقس معتدل في السواحل الشمالية وبمحافظة…

18 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في اسواق مصر

ستعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الخضروات لجميع الانواع بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، في الاسواق…

ساعة واحدة ago