أسعار

ارتفاع جديد فى أسعار الحديد غداً الاثنين بزيادة تصل الى مائتى جنيهاً

يبحث الكثير من المواطنين عن الوقت المناسب لشراء مستلزمات البناء، من حديد وصلب وغيرها من مستلزمات البناء، وذلك بارخص سعر يمكن الحصول على العقار السكني بتكلفة بسيطة، فيما بدأت المصانع المحلية في مصر برقع كفاءة الإنتاج ومعدلات الانتاج أيضا بالتزامن مع رفع معدلات النمو الاقتصادي وايضا دخول مصانع جديدة الخدمة كما يساهم في تقديم مستلزمات البناء بأسعار تنافسيه في أسواق محافظات مصر، وكذلك ايضا اسعار حديد التسليح استقرار كبير، حيث سنعرض لكم اليوم متوسط الأسعار الأخيرة اليوم.

أسعار الحديد غداً الاثنين

فيما قامت شركات الحديد والصلب، بالاعلان عن رفع أسعار الحديد للمرة الثالثه، وذلك فى أقل من شهر على الاقل بما يعادل سعر 200 جنيه للطن، وذلك بداءاً من غداً الاثنين، فيما أكدت الشعبة العامة لمواد البناء بالاتحاد العام للغرف التجارية، على أن مصانع الحديد كانت قد أعلنت عن رفع أسعار طن الحديد من المصنع بمتوسط 200 جنيه للطن.

فيما صرح الاستاذ أحمد الزينى، رئيس الشعبة العامة لمواد البناء، على ان هذه هي المرة الثالثه، فى خلال أقل من شهر فيتم رفع أسعار الحديد والصلب، حيث ارتفعت بما يقارب ال1000 جنيه في الطن عن الأسعار وذلك قبل شهر رمضان.

كما أضاف الاستاذ الزينى من خلال تصريحات خاصة له صباح اليوم، على أن أسعار طن الحديد تسليم مصنع سوف تتراوح بين سعر ال14300 – 14600 جنيه للطن، فيما اشار إلى أن الأسعار قبل بدء اول ايام عيد الفطر كانت تتراوح بين 14100 – 14400 جنيه للطن .

اقرأ ايضا

أسعار الأسماك بكافة أنواعها اليوم الأحد 16-5-2021 بأسواق المحافظات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تالية رفعت “ابنه دمياط” تحصد المستوى الاول والميداليه الذهبيه في جمباز الايروبك 2024

حصلت الطالبة تاليه كريم فتحي رفعت، في الصف الاول الابتدائي المدرسه الرسميه المتميزة بدمياط الجديده،…

12 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 17-6-2024 من كل الانواع في الاسواق

تشير التقارير الاقتصادية في مصر، الى تحسن وضع أسعار الفاكهة، حيث تعرض بوابتنا الاحدث من تلك الاسعار…

45 دقيقة ago