أسعار

احدث أسعار الخضروات في السوق المصري اليوم الأحد 7-2-2021

بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر يقبل المواطنين على الشراء بشكل أكبر فضلا عن استقرار أسعار الخضروات في الأسواق اليوم الأحد الموافق 7-2-2021 في كل أسواق المحافظات.

 

بينما يحرص المواطنين على تناول تلك الخضروات في الوقت الراهن لما لها من أهمية كبيرة اي الحفاظ على ترطيب الجسم حيث تحتوي تلك الخضروات على ألياف طبيعية تسمح بتخزين المياه على مدار ساعات.

بالإضافة إلى تعويض الجسم بالفيتامينات والمعادن التي تساعد في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي هدد حياة البشرية في كل دول العالم خلال الآونة الأخيرة، حيث يوصي الأطباء بتناول الخضر والفواكه الطازجة التي تحتوي على نسب أكبر من الفيتامينات والمعادن.

بينما ينخفص سعر كيلو البطاطس حتى يسجل 2.5 جنيه مصري فيما يصل سعر الكوسة إلى 5 جنيه للكيلو، ويبلغ سعر كيلو الطماطم 3 حنيه، والبصل الأحمر يسجل 5 جنيه للكيلو.

في حين يسجل سعر الملوخية 4 جنيهات، كما يصل سعر الفاصوليا إلى 4 جنيه للكيلو، والبسلة تسجل 4 جنيهات للكيلو، والبصل الأبيض يبلغ 6 جنيها للكيلو، والجزر يصل إلى 4 جنيهات للكيلو، فضلا عن وصول سعر كيلو الباذنجان الرومي إلى 4 جنيه والأبيض نحو 3 جنيه للكيلو، والأسود بسعر 2.5 جنيه للكيلو.

ومن جانب آخر يسجل سعر الفلفل ألوان 25 جنيها للكيلو، سعر كيلو البطاطا يصل إلى 3 جنيه للكيلو، فيما يسجل سعر كيلو الفلفل الرومي الأخضر نحو 4جنيه للكيلو، حيث يسجل سعر كيلو الفلفل الحامي نحو 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

سعر الدولار في السودان اليوم الأحد الموافق 7-2-2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

ساعات قليلة على اعتماد الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، النتيجة لجميع الطلاب في الصف الثالث…

19 دقيقة ago

غدًا الأحد انخفاض نسبي في درجات الحرارة على دمياط .. ننشر التوقعات

كشفت توقعات هيئة الارصاد، اليوم عن بداية انخفاض نسبي في درجات الحرارة على جميع المدن…

ساعة واحدة ago